+A
A-

الرميثي يزور مجلس المالكي ويشيد بتفاعل الأسرة الكروية

قام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة التدريب والتطوير، نائب رئيس لجنة الاستثمار والتسويق، المهندس ياسر الرميثي بزيارة إلى مجلس خالد المالكي بمنطقة الحد.

وجاءت الزيارة بناء على دعوة تلقاها الرميثي؛ لبيان آلية عمل اللجنة التي أقرت في التشكيل الجديد للجان.

وشهدت الندورة حضورا متنوعا من الأسرة الرياضية عموما، وأسرة كرة القدم على وجه التعيين، ومن أبرزهم بعض النجوم السابقين في اللعبة.

وأكد ياسر الرميثي خلال الزيارة وتقديمه للندوة أن لجنة التدريب والتطوير بعد تشكيلها من قبل مجلس الإدارة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن احمد آل خليفة دشنت عملها للفترة المقبلة.

وأشار إلى أن اللجنة وضعت العديد من الاستراتيجيات والأهداف التي تنوي القيام بها.

ولفت إلى أن اللجنة تعتبر من أهم اللجان في الاتحاد، خصوصا وأن أثرها على المستوى الفني كبير سواء على مستوى التدريب أو التطوير.

وأبدى الرميثي سعادته بالتفاعل الكبير والصدى الواسع الذي حصلت عليه اللجنة من خلال عملها في الفترة السابقة، مثمنا ثقة رئيس الاتحاد.

وأوضح الرميثي أن اللجنة ووفقا لتوجيهات الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة دشنت زيارات تدريبات الفئات العمرية بالأندية بحضور مجموعة من المدربين أصحاب الخبرة.

ولفت إلى أن اللجنة يقع على عاتقها العديد من الأعمال التطويرية، خصوصا على مستوى الفئات العمرية.

وبين أن اللجنة ستكون على استعداد تام للتواصل مع كافة الجهات والمجالس، منوها إلى أن تفاعل الحضور في الندوة سجل عاملا إيجابيا ومحفزا للجنة لبذل المزيد من الجهود نحو التطوير على مستوى الكرة البحرينية.

واعتبر الرميثي أن الزيارة تعد خطوة نوعية ضمن إطار عمل اللجنة، مؤكدا أن التفاعل الكبير والنقاش المثري يعطي انطباعا إيجابيا بملامسة الأسرة الكروية للجهود التي يبذلها اتحاد الكرة في عملية التطوير.