+A
A-

محافظ الجنوبية يؤدي اليمين القانونية أمام الملك

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في قصر الصخير هذا اليوم سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيينه محافظاً للمحافظة الجنوبية، حيث تشرف بتأدية اليمين القانونية أمام جلالة الملك المفدى. 
وقد هنأ صاحب الجلالة حفظه الله سمو الشيخ خليفة بن علي، منوهاً بخبرته وكفاءته التي تؤهله للقيام بمهام عمله على الوجه الأكمل، متمنياً له التوفيق والسداد في تحمل هذه المسؤولية الوطنية.
ووجه جلالته إلى أهمية الحرص على تلبية كل احتياجات المواطنين في المحافظة الجنوبية والعمل على تذليل المعوقات وتطوير جميع الخدمات المقدمة لهم.


ونوه جلالته بالدور الذي تضطلع به المحافظات في مملكة البحرين في تعزيز التواصل والتعاون وترسيخ روح الوحدة الوطنية والأخوة والمحبة بين كافة أفراد المجتمع البحريني وحرصها الدائم على الاهتمام بقضايا المواطنين وتلبية احتياجاتهم، مؤكداً جلالته بأن جهود المحافظين هي محل تقدير واعتزاز الجميع.
وأعرب جلالة الملك المفدى عن اعتزازه بالخبرات والكفاءات البحرينية المتميزة في كافة مواقع العمل، وما تقوم به من إسهامات رائدة في تعزيز نهضة البحرين وريادتها في مختلف الميادين.


ومن جانبه رفع محافظ المحافظة الجنوبية أسمى آيات الشكر وبالغ الامتنان والعرفان إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة رعاه الله على الثقة الملكية السامية التي أولاه إياها وعلى توجيهات جلالته الكريمة، معرباً عن عظيم اعتزازه بهذه الثقة الغالية، متطلعاً بأن يكون عند حسن ظن جلالته للقيام بهذه المهمة الوطنية على أكمل وجه خدمة للبحرين وقيادتها الحكيمة وشعبها الكريم.