+A
A-

محافظ المحرق: سمو الشيخ خليفة بن علي نهل العلم من جده ووالده

أهالي المحرق: نبارك لأهالي المحافظة الجنوبية تشريف سمو رئيس الوزراء والثقة الملكية الغالية بتعيين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظا للمحافظة الجنوبية

 

أعرب السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق عن فخره واعتزازه بالثقة الملكية السامية بتعيين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظا للمحافظة الجنوبية مؤكدا على ما يتمتع به سموه من علم استسقاه من لدن سمو رئيس الوزراء وسمو نائب رئيس الوزراء، ولما يحظى به من محبة الأهالي النابعة، وأن هذا التعيين يعتبر مكسبا للجميع لتحقيق ما نصبوا إليه من خدمة القيادة الحكيمة والوطن والمواطنين وسيساهم في إرتقاء المحافظات إلى دورها المنشود برؤية شابة وثاقبة كفيلة بتحقيق أهداف المحافظات وتعزيز دورها المجتمعي والخدمي لمملكتنا العزيزة وأهاليها الكرام.

كما رفع المحافظ الشكر الى صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر على تفضل سموه بزيارة المحافظة الجنوبية والتي تؤكد على مكانة المحافظات ودورها في خدمة الوطن والمواطنين والتي تجلت من خلال توجيهات سموه بالاستماع إلى صوت المواطن في كل مدينة وقرية والعمل على تطوير الصحة والتعليم والخدمات والإسكان والبنية التحتية، مهنئا في الوقت ذاته سمو المحافظ وأهالي المحافظة الجنوبية بهذا التشريف الغالي بزيارة سمو رئيس الوزراء.

جاء ذلك خلال المجلس الإسبوعي لمحافظة المحرق والذي استعرض المحافظ من خلاله زيارة وزيرة الصحة الى عدد من المراكز الصحية بالمحافظة، رافع الشكر الى سمو رئيس الوزراء على توجيهات سموه للوزراء بعمل الزيارات الميدانية والعمل على تسهيل الخدمات للمواطنين، وتفعيل دور المحافظات خدمة للمجتمع.

وفي مداخلاتهم ابدى الأهالي استغرابهم من بعض النواب والبلديين اللذين كثفوا من ظهورهم الإعلامي في الفترة الأخيرة بغية الدعاية الانتخابية في الاستحقاقات القادمة، ناهيك عن محاولات البعض منهم في الصعود على أكتاف المشاريع التي تقيمها الدولة ونسبها لأنفسهم بغية كسب الأصوات.

وأكد أهالي المحرق على نيتهم في عدم ترشيح أغلب الوجوه الحالية وخاصة المقصرين اللذين لم يقدموا جهودا تذكر في خدمة الوطن والمواطنين، مستنكرين إدعائهم خل فترة الانتخابات بأنهم نواب مستقلون ليتفاجأ الجميع بعد فوزهم بأنهم ينتمون الى جمعيات سياسية ينفذون سياساتها ويقتطعون جزءا من مكافآتهم لها ويدينون بالولاء لها دون ادنى اكتراث بالمواطن وهمومه.

وفي شأن آخر أشاد المهندس سمير الكواري بالعمل القائم حاليا في مشروع سعادة الذي أمر به سمو رئيس الوزراء خلال لقائه بأهالي المحرق في مجلسه العامر والذي يحمل بين جنباته السعادة لأهالي المحرق وزوارها الكرام.

ورفع المحافظ باسمه وباسم الأهالي الشكر والتقدير والامتنان الى خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة وأجهزة الأمن على ما تقدمه الشقيقة الكبرى في خدمة ضيوف وحجاج بيت الله الحرام.

واختتم الشيخ ابراهيم مطر المجلس الإسبوعي بذكر فضائل شهر ذي الحجة والذي يستحب خلاله كثرة الإستغفار داعيا للحجيج بأن يتقبل الله عملهم ويغفر لهم ويجزيهم خير الجزاء.