+A
A-

منتخبنا يواجه البرازيل بهدف بلوغ دور الثمانية ببطولة العالم

يواجه منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين تحد جديد في بطولة العالم للناشئين تحت 19 عاماً والتي تحتضنها مملكة البحرين حتى 27 الشهر الجاري عندما يلتقي اليوم (الخميس) منتخب البرازيل الساعة 7 مساء على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة (c) ضمن منافسات دور الـ 16 (ثمن النهائي) بطموح الفوز وبلوغ دور الثمانية (ربع النهائي).

وكان منتخبنا قد تأهل للدور ثمن النهائي بعدما حقق المركز الثاني في مجموعته بـ 8 نقاط من ثلاثة انتصارات على مصر وتونس وبورتوريكو وخسارة واحدة من أمريكا.

ومن المتوقع أن يلعب منتخبنا بقيادة المدرب يوسف خليفة بنفس التشكيلة مع بعض التغييرات الطفيفة بالاعتماد على محمد هرونة أو يوسف سيف في مركز صناعة اللعب، ومحمد جاسم وحسن حيدر بمركز الارتكاز (3)، وحسين ثامر أو حسن الحداد بمركز (2) ومحمود عبدالحسين وسيد محمد العبار بمركز(4).

ويسعى منتخبنا (بطل العرب) لأن يفرض وجوده ويبلغ دور الثمانية لإسعاد الجماهير البحرينية في المحفل العالمي.

 

مواجهات اليوم

تقام اليوم عشر مباريات في اليوم السادس من البطولة، فعلى صالة اتحاد الكرة الطائرة يلتقي المنتخب التونسي والمكسيكي الساعة 11 صباحاً في مواجهات تحديد المراكز من 17-20.

وضمن منافسات دور الـ 16 يلتقي منتخب اليابان وبورتوريكو الساعة 1:00 ظهراً، ومنتخب فرنسا مع أمريكا الساعة 3:00 مساء، وتركيا مع ايران الساعة 5:00 مساء، ثم لقاء منتخبنا والبرازيل الساعة 7:00 مساء.

وعلى صالة اتحاد كرة الطاولة يلتقي بولندا وتشيلي الساعة 11 صباحاً في مواجهات تحديد المراكز من 17-20.

وضمن منافسات دور الـ 16 سيلتقي منتخب الأرجنتين وتشيك الساعة 1:00 ظهراً، وروسيا مع الصين الساعة 3:00 ظهراً، وإيطاليا مع كوريا الساعة 5:00 مساء، وأخيراً مباراة مصر وكوبا الساعة 7:00 مساء.