+A
A-

فريق البحرين للتحمل 13 على أتم الاستعداد لبطولتي الرجل الحديدي في تشاتانوغا وسانتا كروز

سيشارك فريق البحرين للتحمل 13 في بطولات العالم للرجل الحديدي 70.3 في تشاتانوغا. وستقام السباقات في يومين إذ أن يوم السبت سيكون للمتسابقات الإناث و يوم الأحد للمتسابقين الرجال.

وبما أن يوم السبت سيكون للإناث فقط فسيكون مضماري السباحة والجري  ممهدان للمتسابقات وهذا من شأنه أن يقيس مدى سرعتهن. وقالت متسابقة فريق البحرين للتحمل 13، النجمة السويسرية دانييلا ريف بأن السباق سيكون سريع وسيتواجد فيه متسابقات سريعات، ولهذا "فلا بد أن أبذل كل ما بوسعي للفوز به". وحول تحضيراتها، أضافت قائلةً بأن التدريب يسري بشكل جيد وهي على أمل بأن تترجم تحضيراتها في السباق. وكانت ريف استطاعت بالفوز ببطولة العالم للرجل الحديدي في مناسبتين، وهي تطمح لاستعادة هذا اللقب مرة أخرى. أما زميلتها في الفريق، هولي لورانس، حاملة بطولة العام الماضي، فقد أكدت إنها على أتم الاستعداد للفوز بالبطولة للعام الثاني على التوالي على الرغم من الإصابة التي تعرضت لها في قدمها. وقالت: "بعد الإصابة البسيطة التي تعرضت لها في القدم، لم أحصل على تدريب كافي للاستعداد للبطولة بما أنني لم أستطع الجري لعدة أسابيع. ولكني سعيدة الآن لتمكني من المشاركة يوم السبت أمام أفضل المتسابقات." وأما غوميز العائد من إصابة في المرفق التي أبعدته عن منافسات أولمبياد ريو والنسخة السابقة من البطولة قال: "أنا متحمس جدًا للمشاركة في بطولات العالم للرجل الحديدي 70.3 وهذا هو هدفي هذا العام."

وسيكمل ميكيل كالاهورا عقد فريق البحرين للتحمل 13 المشارك في بطولة العالم للرجل الحديدي.  وفي نفس الوقت سيشارك متسابق فريق البحرين للتحمل 13 بين هوفمان في بطولة الرجل الحديدي 70.3 في ساتنا كروز حيث أنه قد حصل على المركز الثالث في نسخة العام الماضي وهو يتطلع لتحسين هذا المركز. وعبر عن سعادته للمشاركة في السباق أمام أفضل المتسابقين واعتبر أن المشاركة في هذا السباق امتحان مهم له ضمن استعداداته الأخيرة للمشاركة في كونا.