+A
A-

"بلدي الشمالي" يشيد بنجاح موسم الحج لهذا العام

أشاد رئيس المجلس البلدي الشمالي محمد خليفة بوحمود بالجهود التي قامت بها المملكة العربية السعودية الشقيقة في خدمة ضيوف الرحمن، والتي أفضت إلى تحقيق النجاح الباهر لموسم الحج لهذا العام.

وثمن بوحمود تلك الجهود الجبارة التي قامت بها حكومة خادم الحرمين الشريفين لإنجاح هذا الموسم، مشيراً إلى أن هذا النجاح تم بفضل الله ثم بما قدمته المملكة من خدمات كثيرة ومميزة للتيسير على الحجاج في أداء مناسكهم بسهولة.

وأوضح بوحمود أن هذه الجهود قد تجسدت بشكل ملموس في التسهيلات الكبيرة والخدمات الشاملة في النواحي الأمنية والصحية والتنظيمية، إضافة للدقة في خطط تفويج حجاج بيت الله الحرام من مختلف الدول وفي كل المشاعر.

إلى ذلك، أثنى بوحمود على جهود بعثة مملكة البحرين للحج في رعاية حجاج البحرين وراحتهم في تأدية فريضة الحج، وضمان سلامة الإجراءات وتذليل العقبات التي تعترض طريق حملات الحج، وذلك من خلال تنسيقها الدائم مع وزارة الحج والجهات ذات العلاقة في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما أشاد بوحمود بالتعاون الذي أبدته حملات البحرين مع بعضها البعض ومع البعثة والجهات المنظمة للحج، واستمراراها في إبراز الصورة المشرقة والمشرفة عن البحرين، لافتاً إلى أن هذه الحملات تثبت في كل موسم على تميزها وريادتها على جميع المستويات.

يذكر أن رئيس المجلس البلدي الشمالي من المواظبين بشكل سنوي على الذهاب للحج خدمةً لحجاج بيت الله الحرام.