+A
A-

سفير البحرين في موسكو يجتمع مع سفير جمهورية روسيا البيضاء لدى روسيا الاتحادية

اجتمع سعادة الدكتور أحمد عبدالرحمن الساعاتي سفير مملكة البحرين لدى جمهورية روسيا الاتحادية، مع سعادة السيد ايغور فيكتوروفيج السفير المفوض وفوق العادة لجمهورية روسيا البيضاء لدى جمهورية روسيا الاتحادية، وذلك بمقر سفارة جمهورية روسيا البيضاء في موسكو.

وخلال اللقاء، استعرض سعادة سفير مملكة البحرين في موسكو علاقات الصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا البيضاء، مؤكدًا سعادته حرص مملكة البحرين على تطوير هذه العلاقات في شتى المجالات والارتقاء بها بما يعزز المصالح المشتركة.

ونقل سعادة الدكتور أحمد عبدالرحمن الساعاتي رغبة حكومة مملكة البحرين باعتماد سفارة مملكة البحرين في موسكو لدى جمهورية روسيا البيضاء، لما في ذلك من أهمية على صعيد تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وزيادة التنسيق المشترك حيال مختلف القضايا الإقليمية والدولية.

من جانبه، أعرب سعادة السيد ايغور فيكتوروفيج عن اعتزازه بعلاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية روسيا البيضاء، مؤكدًا أن تعيين سفير غير مقيم لمملكة البحرين في بلاده سيسهم في تطوير العلاقات مع مملكة البحرين لتشهد مزيدًا من التنوع في مختلف المجالات، بما يلبي طموحات البلدين والشعبين الصديقين، منوهًا إلى أن بلاده ستعين قريبًا سفيرًا لها في المنامة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.