+A
A-

العجمي: الرفاع يحتاج انسجام أكبر ونعد بالأفضل

قال السيد محمد العجمي رئيس جهاز كرة السلة إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام البحرين، لكنه أكد أن الفريق لا يزال يحتاج لمزيد من الانسجام.

وهنأ العجمي أفراد الجهازين الفني والإداري واللاعبين بعد الفوز وذلك عبر اتصال هاتفي من مقر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية التي يتواجد فيها لظروف عملية.

وأضاف العجمي: "تابعت المباراة مع البحرين، الفريق قدم مستوى جيد، هذه البداية الجيدة تعطينا دافع أكبر لبذل المزيد من الجهد وتقديم عمل أكبر لتحقيق مستوى أفضل يليق باسم الرفاع، الفريق حديث ولا يزال يفتقد للانسجام المطلوب؛ كون الفريق جديد وهذه المجموعة من اللاعبين لم يسبق لها أن لعبت مع بعضها البعض، نعد بتقديم الأفضل في قادم المباريات".

ونوه العجمي بالدعم الكبير الذي تلقاه لعبة كرة السلة بالنادي من رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، مشددًا على أن هذا الدعم اللامحدود يساهم في تحقيق أجواء مثالية داخل الفريق، كما ثمن العجمي المكافأة الخاصة التي أعلن عمها رئيس النادي لتقديمها للاعبين بعد الفوز على البحرين.

وأشار العجمي إلى أنه متابع للفريق رغم ظروف السفر، موضحا أن البدايات دائما ما تكون صعبة، وأن المستوى سيتطور تدريجا مع توالي المباريات.

وثمن العجمي مجهود اللاعبين وأفراد الجهازين الفني والإداري، كما وجه الشكر لأعضاء رابطة الجماهير التي حضرت لتشجيع الفريق وهذا ما منح اللاعبين دافعا أكبر للفوز في المباراة.