+A
A-

منتخب التايكواندو يواصل تدريباته بهمة و يتطلع الى منصة التتويج

يواصل منتخبنا الوطني للتايكواندو تدريباته اليومية بصالة الاتحاد بأم ألحصم تحضيرا للمشاركة في دورة الألعاب الاسيوية داخل الصالات المغلقة التي ستستضيفها العاصمة التركمانية " عشق آباد " خلال النصف الثاني من سبتمبر الجاري .

وفي هذا الاطار قام كل من مدير بعثة البحرين للدورة السيد فواز صالح شمسان و مدير المشاريع باللجنة الأولمبية المدير الفني للبعثة السيد مادن الوناس  بزيارة استطلاعية لمتابعة تدريبات المنتخب حيث تابعا التدريبات و   اسديا عبارات  النصح و التوجيه للاعبات   مؤكدان على أهمية هذه المشاركة و أهمية الظهور بالمستوى الذي يليق بما وصلت اليه اللعبة من تطور  مشيران الى ان الهدف هو التاهل الى أولمبياد 2020 باليابان  وان هذه المشاركة تعد فرصة كبيرة و سانحة لابراز كفاءة اللاعبات  كما انها تعد اختبار جاد لمعرفة موقعنا من القارة الاسيوية .

وقد أبدت اللاعبات  ولاء الدوسري و جوانة محمد و شقيقتها جمانة محمد  اصرارهن و عزيمتهن  على الظهور بالمستوى المشرف و الصعود الى منصات التتويج وانهن  مستعدات  لمواجهة التحديات الاسيوية في هذه الدورة الكبرى .

من جانبه اعرب رئيس الاتحاد البحريني لرياضات الدفاع عن النفس المهندس احمد عبدالعزيز الخياط عن شكره و تقديره لاهتمامات و متابعات اللجنة الأولمبية للمنتخب الوطني  معتبرا هذه الزيارة بمثابة الدفعة المعنوية الكبيرة للاعبين .

وأشاد الخياط بانضباط و التزام اللاعبات  ببرنامج الاعداد لهذه الدورة وان المنتخب يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية تعكس تطور اللعبة و الجهود التي يبذلها الاتحاد لتوفير الأجواء المناسبة و اللائقة لاعداد المنتخب ..

اما مدرب المنتخب توفيق نويصير فقد ابدى تفاؤله بتحقيق نتائج مشرفة ، مشيدا   بالروح العالية للاعبات  والتي اعتبرها احد الأسلحة الهامة للتفوق في رياضة التايكواندو،

كما اثنى على الدور الكبير لمجلس إدارة الاتحاد و الدعم السخي من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية متمنيا ان توفق اللاعبات في تتويج كل هذا الاهتمام  بالصعود الى منصات التتويج و العودة بانجازات قارية مشرفة تضاف الى سجل الإنجازات السابقة التي حققتها التايكواندو البحرينية في مختلف البطولات .