+A
A-

طائرة الأهلي تبدأ تحضيراتها بقيادة التونسي بن قارة

بدأ الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي استعداداته للموسم الرياضي المقبل 2017/2018 يوم أمس الأول الأربعاء فيما خاض الفريق تجمعاً أولياً يوم الثلاثاء الماضي بحضور المدرب التونسي منير بن قارة الذي وصل إلى البلاد قبل نحو أسبوع لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وخاض الفريق أول حصة تدريبية يوم بحضور جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري بهدف التحضير والاستعداد الأمثل لمسابقة الدوري التي ستنطلق بشهر نوفمبر المقبل.

وقال مدير الفريق عيسى حسن أن التجمع الأولي للفريق شهد حضور رئيس الجهاز علاء الحلواجي والمدرب منير بن قارة، حيث التقى المدرب لأول مرة بجميع اللاعبين وتحدث عن أهمية الإلتزام والانضباط في الحصص التدريبية لأنها الطريق الذي يؤدي إلى تحقيق أفضل النتائج والمستويات.

وكشف بن قارة للاعبين عن تطلعه في تحقيق نتائج إيجابية تليق بالسمعة المتميزة للكرة الطائرة الأهلاوية، وما حققته من بطولات وألقاب على المستوى المحلي والخليجي والعربي، حيث يسعى المدرب للمحافظة على لقب كأس سمو ولي العهد واستعادة لقب الدوري والمحافظة على لقب بطولة الأندية العربية التي توج بها النسور مؤخراً، حيث ستقام النسخة القادمة في المملكة الأردنية الهاشمية بشهر فبراير المقبل 2018.

وأكد حسن حرص اللاعبين على الإلتزام والتعاون مع الجهازين الفني والإداري بما يحقق تطلعات وآمال مجلس إدارة النادي وجميع عشاق ومحبي القلعة الصفراء في تحقيق افضل النتائج والمستويات المتميزة.

ولدى سؤاله عن آخر التطورات المتعلقة بالتعاقد مع المحترف الأجنبي، ذكر حسن بأن ملف التعاقد مع المحترف الأجنبي يدار من قبل رئيس الجهاز علاء الحلواجي، كاشفا في الوقت ذاته عن وجود مفاوضات مع اللاعب الدومينيكي الفيس لتجديد عقده إلا أن المفاوضات مازالت مستمرة معه دون التوصل إلى اتفاق نهائي، خصوصاً وأن هناك شهرين تقريبا يفصلنا عن بدء انطلاق الموسم المقبل.

يذكر أن الأهلي ابرم ثلاث صفقات جديدة بتعاقده مع الليبرو أيمن هرونة وضمه لاعب مركز 4 علي محمد عبدالنبي وصانع الألعاب أحمد العلوي، فيما جدد التعاقد مع كلا من ميرزا عبدالله وعباس الخباز وعلي حبيب وعيسى علي وأمين محمد، بينما انتقل علي مرهون إلى نادي النجمة.