+A
A-

ربع نهائي دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية .. غدا

تقام غدا منافسات الدور ربع النهائي لدوري خالد بن حمد الخامس لكرة القدم للصالات للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات، والذي يقام خلال الفترة 24 يوليو وحتى 14 سبتمبر المقبل تحت شعار "ملتقى_الأجيال" على صالة مدينة خليفة الرياضية، بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والذي يأتي ضمن مبادرات سموه الرياضية والإنسانية.

ويترقب الجميع الإثارة الكبيرة المنتظر أن تشهدها صالة مدينة خليفة الرياضية في المباريات الأربع ضمن الدور ربع النهائي لفئة المراكز الشبابية والأندية.

وبحسب جدول المباريات، يلعب فريق مركز شباب رأس رمان مع فريق مركز شباب سند عند الساعة 5 عصرا، وعند 6 مساء يلعب فريق مركز شباب المحرق مع فريق مركز شباب السهلة الجنوبية، وعند 7 مساء يلعب فريق مركز شباب النعيم مع فريق مركز شباب أبوقوة، وعند 8 مساء في ختام مواجهات هذا الدور يلتقي فريق مركز شباب جدحفص مع فريق مركز شباب مدينة حمد.

وبطبيعة الحال، فإن التوقعات لنتيجة المباريات صعبة جدا؛ نظرا للمستويات المتقاربة بين الفرق.

وقدمت الفرق المتأهلة مستويات مميزة في الأدوار السابقة، وكان وصولها لهذا الدور مستحقا؛ قياسا بما قدمته من أداء في المنافسات.

وتأمل الفرق الثمانية المنافسة بقوة لخطف البطاقات الأربع المؤهلة إلى الدور نصف النهائي، والذي سيمنح المتأهلين فرصة التأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على اللقب.