+A
A-

مجلس أمانة العاصمة يشكل لجانه في دور الانعقاد الرابع

انتهى مجلس أمانة العاصمة اليوم (الأحد) من تشكيل لجانه العاملة في دور الانعقاد الرابع باختيار رؤساء اللجان وأعضائها.

وترأس المهندس محمد علي الخزاعي اجتماع الأعضاء الذي تضمن توزيع اللجان ومراجعة استراتيجية المجلس للأدوار السابقة والمشاريع التي تحتاج إلى متابعة من قبل أعضاء المجلس.

وانتخب أعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام التي اجتمعت اليوم الأحد د. مها آل شهاب رئيسا بالتزكية. وبدأت اللجنة أولى اجتماعاتها باستعراض أهم منجزات اللجنة في الدور السابق وخطة اللجنة السابقة، كما مر الأعضاء على أهم الموضوعات والرسائل التي وصلت إلى المجلس قبل انعقاد اللجان. وتضم اللجنة كلاً من م. مازن العمران، أ. أحمد بن هندي، م. صالح طرادة، وأ. عزيزة كمال.

كما اجتمعت اللجنة المالية والقانونية وانتخبت الأعضاء بالتزكية أ. أحمد بن هندي رئيساً للجنة. واستعرضت اللجنة الخطة السابقة حيث أكد الأعضاء على أهمية التركيز على المحاور التي بدأتها اللجنة. وتضم اللجنة كلاً من م. صالح طرادة، ود. مها آل شهاب، أ. عزيزة كمال وأ. إيمان القحطاني.

كما عقدت اللجنة الفنية بالمجلس اليوم الأحد أولى اجتماعاتها في الدور الحالي لانتخاب رئيس اللجنة حيث تم انتخاب  أ. مجدي النشيط رئيساً لها بالتزكية، وتضم اللجنة كلاً من الأعضاء: أ. ديما الحداد، وم. صالح طرادة، د. عبدالواحد النكال و الدكتورة مرام الشربتي.

كما اتضحت ملامح لجنة الخدمات والمرافق العامة أمس بانتخاب د. عبدالواحد النكال رئيساً لها وعضوية كل من أ. ديما الحداد، و أ. إيمان القحطاني، و د.مرام الشربتي و أ.مجدي النشيط.

وأكد رئيس المجلس م. محمد علي الخزاعي بأن مجلس أمانة العاصمة يتمنى من خلال هذا الدور الأخير لمجلس الأمانة أن تتكلل جهود الأعضاء بمزيد من المشاريع والخدمات البلدية للأهالي والمقيمين بالعاصمة، وأن تترجم توجيهات القيادة الرشيدة بمزيد من التسهيلات والمشاريع.