+A
A-

محافظ الجنوبية: الأمن ركيزة التنمية والمحرك الأساسي لنهضة وتقدم الدول

اشاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة ال خليفة محافظ الجنوبية بالجهود التي يقوم بها ضباط وأفراد مديرية شرطة المحافظة في فرض الأمن العام ونشر الطمأنينة بكافة ارجاء المحافظة.
واكد سموه بأن الأمن ركيزة التنمية والمحرك الأساسي لنهضة وتقدم الدول بين الامم وهي الحقيقة التي لا يختلف عليها احد والواقع الذي يستوجب إيصاله الى أفراد ومجتمع المحافظة من خلال البرامج والفعاليات المتنوعة المحققة لمفهوم الشراكة المجتمعية الى جانب تعزيز المسؤولية الوطنية لدى المواطن تجاه وطنه وجعله رجل الأمن الاول في حماية وصون مقدرات ومنجزات الوطن عبر التعاون المستمر مع رجال الأمن.


جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سمو الشيخ خليفة بن علي ال خليفة لمديرية شرطة المحافظة الجنوبية حيث كان في استقبال سموه العقيد عيسى ثامر الدوسري رئيس مركز شرطة الزلاق والمقدم الشيخ عبدالله بن خالد ال خليفة رئيس مركز شرطة الرفاع الشرقي والمقدم الشيخ سلمان بن احمد ال خليفة رئيس مركز شرطة الرفاع الغربي.
واكد سمو محافظ الجنوبية خلال الزيارة على العلاقة التكاملية التي تربط المحافظة ومديرية شرطة المحافظة في تركيز دعائم الامن المجتمعي وتعزيز الوقاية والسلامة العامة ضمن الهدف الواحد الذي يسير عليه الجانبان لخدمة الأهالي .
واشار سموه الى أهمية معالجة الملاحظات والقضايا الأمنية البارزة على نطاق المحافظة بشكل مشترك من خلال وضع البرامج التوعوية والوقائية المستدامة التي تساهم في الحد والقضاء على بعض الظواهر السلبية والمشكلات الأمنية والاجتماعية .


كما شاهد سموه عرضا مرئيا تضمن الاحصائيات والبيانات للأحوال الأمنية العامة للمحافظة الجنوبية واهم الخطط والمهام التي تنفذها المديرية.
وعبر ضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية عن تقديرهم واعتزازهم لزيارة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة ال خليفة لمبنى المديرية واهتمام ودعم سموه لجهود رجال الامن في خدمة المواطنين والمقيمين معربين بالوقت نفسة عن تعاونهم التام في توطيد العمل المشترك تحقيقاً لتطلعات سموه في إيصال افضل الخدمات من مختلف النواحي للمحافظة وقاطنيها.