+A
A-

دو لايف تقدّم كريس روك ضمن جولة توتال بلاك آوت في دبي

مؤخراً أعلن  كريس روك، الكوميدي والممثل والمنتج والكاتب والمخرج، الحائز على جوائز غرامي،  تواريخ جولته توتال بلاك آوت TOTAL BLACKOUT في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وهي الجولة الأولى لهذا الكوميدي الشهير منذ أكثر من 9 سنوات.

وقد شهدت المرحلة الاولى من جولته نجاحاً كبيراً إذ بيعت جميع التذاكر في مختلف المدن الأميركية كما حصد مديحاً وثناءً من النقاد والجمهور على حد سواء. وخلال جولته الشرق أوسطية سيقدّم كريس روك عرضين في دبي وذلك يومي الجمعة 5 يناير والسبت 6 يناير في مركز دبي التجاري العالمي، القاعة 3 و4، من تقديم دو لايف!

ويبدأ بيع التذاكر المسبق الحصري لعملاء دو ظهر يوم الإثنين 11 سبتمبر وينتهي الساعة 11 صباح يوم الأربعاء 13 سبتمبر. أما بيع التذاكر للجمهور لعرضي دبي  فيبدأ ظهر يوم الأربعاء 13 سبتمبر عبر www.ticketmaster.ae وجميع متاجر فيرجن ميغاستور في الإمارات العربية المتحدة.

"نواصل في دو التزامنا المستمر بدعم وتعزيز التفاعل بين كافة سكان دولة الإمارات عبر منحهم تجارب ترفيهية جماعية مليئة بالمتعة. ويسعدنا حقاً تعزيز تعاوننا مع شركة "فلاش"، الرائدة في عالم الترفيه، لترتيب زيارة الممثل الكوميدي العالمي كريس روك لدولة الإمارات، وبنفس الوقت، لتزويد عملائنا بفوائد إيجابية عديدة ذات قيمة مضافة من خلال توفير بطاقات حصرية لمرحلة ما قبل البيع. وبلا شك سيكون الجمهور على موعدٍ مع واحدة من أفضل المغامرات الكوميدية التي لا يمكن تفويتها".

كما تقدّم شركة نيرفانا للسفر والسياحة، شريك السفريات الرسمي، حزم للفنادق  للراغبين بحضور العرض عبر www.ntravel.ae. . لمزيد من المعلومات حول الحزم، يرجى زيارة www.ntravel.ae وللحجوزات، يرجى الاتصال على  +971 2 627 7997 ، المقسّم 2.

وقد حاز كريس روك على إعجاب النقاد وزملائه، وهو يعتبر من أقوى الكوميديين في يومنا هذا. وقد حقّق كريس روك نجاحاً كبيراً في عمله كممثل ومنتج ومخرج وكاتب ونجح بترك بصمته في هذا المجال.

وخلال مسيرته الفنية التي تمتد على أكثر من  3 عقود، نجح كريس روك، في تحقيق النجاح تلو الآخر على صعيد السينما والتلفزيون بصفته كوميدي وممثل وكاتب ومنتج ومخرج.  وسنة 2014، قاد ممثلي "“Top Five وهي كوميديا شهيرة جداً قام أيضاً بكتابتها وإخراجها. سنة 2009، انطلق كريس روك في عالم الأفلام الوثائقية ككاتب ومنتج ل" Good Hair" وسنة 2014، كان المخرج المنفّذ  ل" Eat Drink Laugh: The Story of the Comic Strip" وهو فيلم وثائقي عن أشهر القاعات الكوميدية في نيويورك. كما شارك كريس كممثل في مجموعة من الأفلام أهمها " Grown Ups” and “Madagascar”, “Head of State,” “Nurse Betty,” “CB4”, “Death at a Funeral,” “I Think I Love My Wife,” “2 Days in New York,” “Dogma” and “New Jack City.”

وفي مجال التلفزيون عمل كريس روك كمنتج منفّذ وكاتب ومعلّق لسلسلة “Everybody Hates Chris,”  التي عرضت من 2005 إلى 2009، كما شارك ضمن طاقم عمل “Saturday Night Live” بين 1989- 1993.

وخلال هذا الصيف، شارك كريس روك إلى جانب آدم ساندلر في إنتاج فيلم“The Week Of”  لصالح شبكة نت فليكس Netflix . كما سيشارك كمنتج تنفيذي في “The Rundown with Robin Thede” وهو البرنامج الحواري الليلي الأحدث في BET .

وقد نجح كريس روك في  الفوز بمجموعة من الجوائز منها 4 جوائز إيمي، و3 غرامي وهو المؤلّف الأكثر مبيعاً وفق نيويورك تايمز. كما حصل كريس روك على ترشيحين لجوائز إيمي 2016، كأفضل مخرج ل“Amy Schumer: Live at the Apollo”، والبرنامج الخاص المميّز لجوائز الأكاديمية السنوية الثامنة والثمانين.