+A
A-

"اعثر على نصف دينك" في البحرين بـ35 دينارا!

نشر موقع soulseekers.co للزواج، ومقره الرئيس في ماليزيا، إعلانا عن تنظيم فعالية في أحد فنادق البحرين يوم 23 سبتمبر الجاري للباحثين عن الزواج، مشيرا إلى أن الفعالية مخصصة للعزاب والمطلقين من الجنسين لإيجاد شريك الحياة المناسب.

وذكر الموقع في الإعلان أن السعر المخفض لتذكرة حضور الفاعلية للفرد يبلغ 35 دينارا للشخص الواحد، ويستفيد منه كل من يشتري التذكرة قبل يوم 18 سبتمبر الجاري، وأن السعر العادي للتذكرة يبلغ 40 دينارا، ويتم التسجيل والدفع عبر الموقع الإلكتروني.

ويقول الموقع في الإعلان الترويجي "العثور على نصف دينك أصبح أكثر سهول"، مبينا أن الفعالية متاحة للجميع ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وسيتخللها ورشة عمل وبرنامج للتعارف، مؤكدا أنه ليس موقعا لتقديم خدمات المواعدة، وإنما للباحثين الجادين عن الزواج الشرعي.

وعلى الراغبين في "إكمال نصف دينهم" تسجيل بياناتهم الشخصية في الموقع عبر الإجابة عن أسئلة إجبارية بشأن العمر والنوع والعرق والجنسية والحالة الاجتماعية والطول والوزن والدرجة العلمية والوظيفة وغيرها من الأسئلة.

ويؤكد الموقع في الإعلان أنه سيحتفظ بسرية جميع البيانات الشخصية للراغبين في الحصول على هذه الخدمة، مبينا أن حضور ولي شرعي للباحثات عن زوج، اختياري وليس إجباريا، لكنه يرحب بحضور الولي والمحرم وأفراد الأسرة.

وبين الموقع أن الفعالية المزمع عقدها بالبحرين ستبدأ في تمام الساعة الرابعة عصرا وتنتهي الساعة التاسعة مساء، لافتا أنها ستقام برعاية عدد من الفنادق المعروفة في البحرين، بحسب الملصق الإعلاني المنشور بالموقع.

يشار إلى أن الموقع ينظم فعاليات مماثلة في كل من أستراليا وماليزيا وجنوب أفريقيا وباكستان، وأن روزمانته خلال العام 2017 تضم 14 فعالية في المنامة وكوالالامبور وكراتشي وجوهانسبيرغ ولاهور وبريتوريا وبريسبين وميلبورن.