+A
A-

3 وجود شابة بجمعية "المؤسسات الصغيرة"

في الاجتماع الأول لمجلس إدارتها بعد الانتخابات

مجلس الادارة يزكي السلوم رئيسا وحجير نائبا

 

عقدت جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اجتماعها الأول عقب الانتخابات الأخيرة التي عقدتها الجمعية مؤخرا وأسفرت عن فوز 11 مرشحا بعضوية مجلس إدارة الجمعية.. وقد ترأس الاجتماع السيد أحمد صباح السلوم رئيس الجمعية بحضور الأمين المالي للغرفة السيد عيسى عبد الرحيم الرفاعي.

وقد تم خلال الاجتماع توزيع المناصب وتم تزكية السيد أحمد صباح السلوم رئيسا للجمعية والسيد خلف حجير نائبا للرئيس والسيد أحمد خلفان أمينا ماليا والسيد عمار علواجي أمينا للسر ورئيسا للجنة ألواني، والدكتورة فضيلة محمد رئيسة للجنة الطبية وياسمين جمال رئيسا للجنة الفعاليات، وسلمان السلمان رئيسا للجنة الرياضية، ومنال صديقي رئيسة للجنة العلاقات العامة، نوفل الكوهجي وعبدالكريم الراشد وعبد الله عيسى عبد الرحيم أعضاء لمجلس الإدارة.

وقد رحب رئيس الجمعية أحمد السلوم بالوجوه الشابة التي انضمت لمجلس إدارة الجمعية في دورته الحالية التي تمتد لمدة عامين، مؤكدا على أهمية ضخ دماء جديدة في الجمعية لتجديد نشاطها والعمل على تنفيذ أفكار جديدة تتلائم مع احتياجات السوق وتوجهات رواد الأعمال والتغيرات السريعة في عالم الاقتصاد والتجارة مع تطور وسائل الاتصال والتكنولوجيا وكذلك تطور التشريعات التجارية والاقتصادية على مستوى البحرين ودول مجلس التعاون.

وقال السلوم أن الاجتماع ناقش خطة الجمعية للعامين القادمين ووضع الخطوط العريضة لعمل اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة، مشيدا بالأفكار التي تم طرحها خلال الاجتماع من قبل أعضاء مجلس الإدارة.. مشيرا إلى أن رؤية جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومنهجها يتلاقيان ‏دائما ‏مع رؤية المملكة 2030 التي يرعاها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، وجهود الحكومة الموقرة وعلى رأسها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وكافة مؤسسات الدولة وفي القلب منها وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، هذه ‏الرؤية التي تتمثل في دعم رواد الأعمال وصغار التجار ‏بالأساليب العملية الجادة ‏الفعالة، ودفعهم قدما ليكونوا إضافة حقيقية للاقتصاد ‏البحريني.‏. وأكد السلوم أن على رأس أهداف الجمعية الرئيسية أن يكون هناك اقتصادا بحرينيا قويا عماده ‏المؤسسات الصغيرة والمتوسطة القادرة على الابتكار والمنافسة والبقاء والانتشار ‏والتطور.

من جهته أكد السيد عيسى عبد الرحيم على العلاقات الوثيقة التي تربط غرفة تجارة وصناعة البحرين بجميع الجمعيات ذات التوجه الاقتصادي وخاصة جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بما تقدمه من أفكار رائدة ومشروعات جادة في خدمة صغار التجار في البحرين.