+A
A-

محافظ العاصمة يرعى كأس السوبر الأول لكرة اليد

استقبل معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة في مكتبه بالقضيبية، كل من السيد علي إسحاقي رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد والسيد صلاح خلفان نائب رئيس الاتحاد، وذلك بمناسبة رعاية معاليه لكأس السوبر الأول لكرة اليد والذي سيجمع قطبي العاصمة فريقي النجمة بطل الدوري وفريق الأهلي بطل الكأس للموسم الرياضي المنصرم 2016/2017م.

وقد أشاد معالي المحافظ بالإنجازات الكبيرة والتطور الملحوظ الذي تشهده لعبة كرة اليد البحرينية متمثلة بالمنتخبات الوطنية والأندية المحلية على جميع الأصعدة، مثنياً في الوقت ذاته على الجهود الحثيثة التي يبذله الاتحاد بقيادة علي إسحاقي وأعضاء مجلس الإدارة في سبيل الارتقاء بكرة اليد في مملكة البحرين، ومهنئاً إياهم على نجاح رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد في الانتخابات مؤخراً.

ومن جانبه، أعرب علي إسحاقي عن خالص شكره وتقديره إلى معالي محافظ العاصمة على قبوله طلب الاتحاد برعاية كأس السوبر الأول لكرة اليد، مقدراً جهود معاليه ودعمه المستمر للرياضة والرياضيين في البحرين.

الجدير بالذكر أن كأس السوبر الأول لكرة اليد سيقام يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجاري عند تمام الساعة السابعة مساءً على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.