+A
A-

جمال المحرق: كنا أفضل من الحد

أكد نجم خط وسط فريق المحرق الأول لكرة القدم، جمال راشد أهمية الفوز الذي حققه فريقه على حساب الحد بهدفين دون رد، ضمن ختام الجولة الأولى لدوري بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2017-2018.

وكان جمال قد وقع على أحد الهدفين اللذين فاز بهما المحرق على الحد ضمن "ديربي المحرق" المبكر الذي جاء في انطلاقة الدوري هذا الموسم.

وقال راشد إن الفريق كان يدرك أهمية الفوز في بداية المشوار في الدوري، خصوصًا وأنه يعد دفعة معنوية كبيرة؛ للانطلاق نحو الأمام بهدف تحقيق أفضل النتائج.

وأشار إلى أن فريقه كان الطرف الأفضل في معظم أوقات المباراة، منوّهًا بدور زملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري في التحضير والظهور بأفضل أداء في المباراة.

وأكد أن الفوز سيعطي المحرق جرعة كبيرة للدخول بحالة فنية ومعنوية أفضل، وهو الأمر الذي كان يشدد عليه الفريق من خلال ظهوره الأول في الدوري عبر إصراره على تحقيق الفوز ولا غيره في الجولة الأولى.

وأشاد جمال راشد بالدور الكبير الذي لعبته جماهير المحرق في مؤازرتها للفريق خلال نقطة الانطلاق، مشيرًا إلى أنها داعم رئيس للفريق عبر تواجدها وتشجيعها للاعبين؛ للظهور بأفضل المستويات.

وأكد السعي والتفكير بشكل إيجابي نحو المباراة المقبلة في الجولة الثانية أمام فريق المالكية، متمنيًّا أن يظهر المحرق بأداء إيجابي ويحقق فوزه الثاني.