+A
A-

مورينيو : أشعر بالضعف بدون فيلايني

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه يتمنى تواجد البلجيكي مروان فيلايني في قائمة الشياطين الحمر التي ستلاقي بازل السويسري في افتتاحية مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن حارسه الإسباني ديفيد دي خيا سيتواجد في التشكيلة الأساسية للفريق في هذا اللقاء.

وسيستضيف مانشستر يونايتد منافسه بازل في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهدفه هو تحقيق النقاط الثلاث.

وتحدث مورينيو في مؤتمره الصحفي قبل لقاء مانشستر يونايتد أمام بازل بدوري أبطال أوروبا قائلاً "فيلايني لم يتدرب معنا أمس، وسنرى هل بمقدوره أن يتدرب أم لا، فهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لي، مهم بدرجة لا يتصورها أحد، فأنا أشعر بالضعف إذا لم يكن متواجدًا معنا، سواء أكان أساسيًا أو على دكة الاحتياط"

وأضاف "إذا كانت الظروف سنحت فيلايني في التواجد، فبالتأكيد سأضمه لقائمة الفريق المشاركة في لقاء بازل، ولكنني حتى هذه اللحظة لا أستطيع أن أؤكد هل بمقدوره اللحاق بالمباراة أم لا".

وتطرق للحديث عن صفقته الجديدة ليندلوف قائلاً "يحتاج لبعض الوقت كي يتأقلم على الأجواء هنا، ولكنه لاعبًا جيدًا بإمكانيات فنية مميزة، وكنت سألعب بسمالينج وليندولف في تشكيلة الغد حتى لو تواجد بايلي وجونز في قائمة الفريق".

وأكد مورينيو في مؤتمره الصحفي على الدفع بحارسه الأساسي دافيد دي خيا قائلاً "دافيد يعمل بشكل مميز معنا وبثقة عالية، وبالتأكيد سيتواجد معنا في لقاء الغد".

 

وعن لقاء بازل رد قائلاً "نحن أقوياء ونلعب بشكل جيد، وواثقين من أنفسنا، بالتأكيد مباراة الغد ستكون صعبة، ولكننا لدينا الجودة اللازمة لتحقيق الفوز".

وتابع "بازل لديه نفس الطموح وهو الفوز في لقاء الغد، وبالتأكيد سنكون حذرين في التعامل معهم، لأننا نخشى تكرار سيناريو اللقاء الماضي أمامهم على ملعبنا".

وتكلم عن تواجد اليونايتد في دوري الأبطال من جديد قائلاً "العودة لدوري أبطال أوروبا مثل العودة لعاداتنا الطبيعية، وبالنسبة لبعض اللاعبين فإن الأمر بمثابة الحافز الكبير كون أن معظمهم لم يشارك في هذه البطولة من قبل، ما يهمنا الآن هو محاولة التأهل لدور الـ16 والاستمتاع بلقاءات المراحل الاقصائية أمام كبرى أندية أوروبا".