+A
A-

بلدي الجنوبية يشكل لجانه العاملة لدور الانعقاد الرابع

أقر مجلس بلدي المنطقة الجنوبية تشكيل اللجان العاملة بالمجلس لدور الانعقاد الرابع من الدورة البلدية الرابعة وذلك خلال اجتماع اللجنة الدائمة التي حضرها جميع أعضاء المجلس البلدي برئاسة رئيس المجلس البلدي أحمد يوسف الأنصاري.

حيث استهل رئيس المجلس الجلسة بتوجيه الشكر لجميع الأعضاء على حرصهم الكبير على الحضور لأول جلسة للجنة الدائمة وعدم تغيب أحد من الأعضاء وهذا دليل الحرص الكبير على إنجاز ومتابعة العمل البلدي من قبل أعضاء المجلس .

كما استعرض المجلس البلدي في جلسته جملة من ردود وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام خلف على قرارات وتوصيات المجلس التي صدرت في نهاية دور الانعقاد الفائت منوها إلى ضرورة متابعة هذه التوصيات من قبل اللجان كل لجنة بحسب التخصص الذي كفلها له قانون البلديات وضمن ما يقع في صلاحياتها ومحاولة إنجاز هذه التوصيات في أقرب فرصة ممكنة من اجل الارتقاء المستوى الخدمي والبلدي .

كما ناقش الأعضاء في اجتماعهم جدول الأعمال الاعتيادي للمجلس وإقراره بإجماع الأعضاء حيث من المفترض أن يعقد المجلس أولى اجتماعاته يوم الأربعاء القادم للتصويت على اللجان وإقرارها بشكل نهائي حتى يتم بعدها مباشرة العمل في هذه اللجان بحسب جدول الأعمال وما تتضمنه من مشاريع وتوصيات.