+A
A-

منتخب الناشئين الكروي يغادر بـ 22 لاعبًا إلى التصفيات الآسيوية

يغادر منتخب الناشئين لكرة القدم اليوم- الثلثاء؛ إلى العاصمة السعودية (الرياض)؛  للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 16 عاما، والتي ستقام خلال الفترة 16 وحتى 24 سبتمبر الجاري.

ويترأس وفد منتخبنا عضو مجلس إدارة الاتحاد ونائب رئيس لجنة المنتخبات صالح البلوشي

ويضم الوفد الجهاز الإداري المكون من مدير المنتخب أحمد مال الله، والإداري خالد شاهين، بالإضافة إلى الجهاز الفني المكون من مدرب الفريق، الوطني راشد الدوسري، ومساعد المدرب الوطني عيسى حسين، المدير الفني "بافل"، مدرب اللياقة  الوطني محسن الغانم، مدرب الحراس الوطني الرشيد بخاري، اختصاصي العلاج عبدالله عرفة، المحلل الفني علي عبدالمجيد، علاوة على عامل المهمات إيمان إسماعيل.

واختار المدرب راشد الدوسري قائمة مكونة من 22 لاعبا وهم:عبدالله سالم، يوسف أحمد، حسن طه، عيسى عبدالله، عبدالرحمن علي حسن، عباس العصفور، أحمد حميد، عمار جعفر، حسين ماجد، ناصر إبراهيم، محمود عبدالرضا، علي محمد مختار، حسين عبدالكريم، علي حسن عبدالله، راشد جمال بوعلاي، حسين علي الشوفة، خالد الشروقي، علي حسين، صالح بدر شمسان، إحسان محمد، سيد جواد حيدر وعبدالرحمن سيد.

يشار إلى أن منتخب الناشئين وقع خلال التصفيات في المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات: السعودية، سيريلانكا، أوزبكستان والأردن ، إذ سيلعب المنتخب اللقاء الأول أمام منتخب سيريلانكا يوم 16 سبتمبر، وأمام أوزبكستان يوم 18، وأمام السعودية يوم 20، وأمام الأردن يوم 24.

وينص نظام التأهل في التصفيات على تأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر، إضافة إلى أفضل 5 يحتلون المركز الثاني من بينها جميعها.