+A
A-

OSN تحصد جائزة أفضل شركة إعلام وتسويق

فازت OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، بجائزة أفضل شركة إعلام وتسويق خلال حفل توزيع جوائز جلف بيزنس 2017، مما يسلط الضوء على مكانتها الرائدة في القطاع على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتكرّم "جوائز جلف بيزنس" الشركات ورواد الأعمال في تسعة قطاعات تشمل المصارف، العقارات، النقل والطيران، السياحة والضيافة، التكنولوجيا، الطاقة، تجارة التجزئة، الرعاية الصحية والإعلام والتسويق.

وعقب السيد مارتن ستيوارت، الرئيس التنفيذي في OSN، على هذا الفوز قائلاً: "إنه لشرف لنا أن يتم تكريمنا من قبل رواد القطاع بجائزة أفضل شركة إعلام وتسويق لهذه السنة. مما يدل على شغف وتفاني فريق عمل OSN لتقديم محتوى تلفزيوني مميز لمشتركيها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوظيف أحدث التقنيات الرقمية لتفعيل التواصل مع العملاء أينما كانوا".

وأضاف: "تمثل هذه الجائزة تجسيداً لنجاح استراتيجية OSN الجديدة التي تضع العملاء في المقام الأول، والتي نتطلع من خلالها إلى توفير المحتوى الأفضل إلى أكبر عدد من المشاهدين من خلال منصات أكثر وبأسعار تنافسية. ولا شك بأن OSN قد رسخت موقعها الرائد كشركة تركز دائماً على تحقيق قيمة استثنائية لمشتركيها وتلاقي تطلعاتهم على كافة المستويات".

وأشار مارتن ستيوارت إلى أن هذا التقدير يشكل دافعاً قوياً لاستراتيجية OSN الهادفة إلى إثراء تجربة العملاء في جميع الأسواق التي تتواجد فيها، واختتم قائلاً: "نحن ماضون قدماً في الاستثمار بالمحتوى الحصري المميز واعتماد أحدث التقنيات المبتكرة، وسنواصل العمل أيضاً على محاربة القرصنة وتوسعة نطاق حضورنا في مختلف أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".