+A
A-

انتصاران مستحقان للحالة والنويدرات على سماهيج والمدينة

خرج فريقا الحالة والنويدرات بانتصارين مستحقين على حساب سماهيج ومدينة عيسى على التوالي، في المواجهتين اللتين جمعتهما مساء اليوم (الاربعاء) على صالة اتحاد كرة السلة بأم الحصم، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية للدور التمهيدي من دوري زين.

وفي المواجهة الأولى، عوّض النويدرات خسارته في الجولة الأولى بتحقيق فوزه الأول في الدوري على مدينة عيسى بنتيجة (74/58)، في مباراة لم يواجه فيها الفائز صعوبة تذكر من حسمها بأريحية لمصلحته.

ورفع النويدرات رصيده إلى (3 نقاط)، فيما أصبح رصيد مدينة عيسى عند (2 نقطتين) بتلقيه الخسارة الثانية على التوالي.

النويدرات ضرب بقوة منذ البداية وحسم الشوط الأول بفارق مريح وصل لـ25 نقطة بعد أن تقدم في الربع الأول 24/8، وعمّق تقدمه في الثاني 24/15.

واستمر النويدرات في فرض أفضليته في الربع الثالث الذي أنهاه بواقع 18/16 متقدمًا بنتيجة 66/39، ليواصل طريقه نحو حسم المباراة 74/58 رغم فوز مدينة عيسى بالربع الأخير 19/8.

 

وفي المواجهة الثانية أمس، تمكن الحالة بقيادة مدربه أحمد جان من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري، على حساب سماهيج بنتيجة (74/56)، رافعًا رصيده إلى (4 نقاط)، في الوقت الذي أصبح فيه رصيد سماهيج إلى (2 نقطتين) بالخسارة الثانية.

وعلى الرغم من البداية الجيدة لسماهيج التي استطاع من خلالها التقدم في النتيجة مع منتصف الربع الأول، إلا أن الحالة تسيّد جميع فترات المباراة الأربع، متمكنًا من حسمها لمصلحته بالنتائج التالية: 21/19 و18/13 و16/9 و16/15.

ويدين الحالاوية بفوزهم إلى نجم اللقاء أحمد حاجي الذي سجّل 17 نقطة منها 3 رميات ثلاثية ناجحة، إلى جانب 10 متابعات للكرة، فيما أضاف علي جعفر 1 نقطة.

وتختتم مساء غد الخميس منافسات الجولة الثانية، بإقامة لقاءين، يجمع أولهما الأهلي والحد عند الساعة السادسة مساءً، ومن ثم الاتحاد وسترة عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.