+A
A-

’كوبر‘ شريك الإطارات الرسمي لدى ’خان ديزاين‘

تفخر’شركة كوبر للإطارات والمطّاط أوروبا المحدودة‘ (Cooper Tire & Rubber Company Europe Ltd.) وشركة ’خان ديزاين‘ (Kahn Design) المتخصّصة بتعديل السيارات،بالإعلان عن اختيار ’كوبر‘ كأول ’إطار رسمي‘ لمركبات ’خان ديزاين‘ المتميّزة.

وبناءً لهذا، سوف تكون ’كوبر‘ خيار الإطارات المفضّل لمجموعة كبيرة ومتنوّعة من المركبات الخاضعة للتعديل وفق لمسات ’خان ديزاين‘ الخاصّة، والتي يشكّل الشرق الأوسط سوقاً مهماً لها. وتشمل هذه المركبات مجموعة ’خانديزاين‘ الشهيرة من طرازات ’فلاينغهانتسمان‘ (Flying Huntsman) التي تتمتّع بتجهيزات وتصاميم فاخرة وفريدة يضعها شخصياً أفضل خان، المؤسّس ومدير التصاميم في ’مجموعة خان‘ (Kahn Group).

كما سيتم تزويد مركبات محدّدة صادرة عن ’شركة تشلسي للشاحنات‘ (Chelsea Truck Company)، والتي تنتجها أيضاً ’مجموعة خان‘، بإطارات Cooper Discoverer A/T3 Sport الشهيرة من علامة ’كوبر‘ التجارية.

تتواجد ’خانديزاين‘ في الشرق الأوسط منذ فترة عبر شركاء بيع في الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويتم تصميم ابتكاراتها بشكل مخصّص وفقاً لمتطلّبات العملاء الشخصية لضمان حصولهم على مركبات فريدة تماماً. وتتمتّع مجموعة مركبات ’شركة تشلسي للشاحنات‘ بتصاميم خاصّة من ’خان‘ تتميّز بكونها ملائمة للعديد من الوظائف والمهام المختلفة أكان أثناء خوض المغامرات الخارجية المشوّقة أم التجوّل بأناقة في المدينة.

ولقد قام بسرعة العملاء من أصحاب المتطلّبات الخاصّة في مجلس التعاون الخليجي ولبنان باقتناء مجموعة متميّزة من الطرازات الفريدة الملفتة للأنظار مثل نسختي ’فلاينغهانتسمان6X6 بيك أب‘ (Flying Huntsman 6X6 Pick Up) و’فلاينغهانتسمان لونغنوز‘ (Flying Huntsman Long Nose)، ونسخة ’جيب بلاك هوك‘ (Jeep Black Hawk)، ونسخة ’إندإديشنديفندر‘ (End Edition Defender) وكوكبة متميّزة من طرازات ’راينج روفر‘ (Range Rover).

هذه الشراكة الجديدة تربط بشكل مثاليشغف ’كوبر‘ بالأداء العالي وخبراتها الكبيرة في مجال السير على الدروب الوعرة مع خبرات ’خان ديزاين‘ في مجال تصميم وتصنيع المركبات. وتتشارك العلامتان التجاريتان مجموعة من القيم الأساسية، وترتكز كلاهما على تحقيق النجاح والسعي المستمر دون أي كلل لتحقيق الأداء وفق أعلى معايير الجودة.

يوجد لدى شركة ’كوبر للإطارات‘ تشكيلة واسعة من خيارات الإطارات لتلبية مختلف ظروف الطرق المتغيّرة في منطقة الشرق الأوسط. فهناك إطار Cooper Zeon 4XS Sport الذي يمنح مستويات تماسك وسيطرة استثنائية، إضافة إلى الجيل الأحدث من إطارها الأكثر شهرة في مجال السير على الدروب الوعرة والذي يحمل اسم Discoverer STT Pro ويوفر مستويات فائقة من الجر والمتانة والمقاومة للتلف.