+A
A-

BENTLEY تتألّق في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات

ظهرت Continental GT الجديدة كلياًللمرّة الأولى على الساحة الدولية خلال ’معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2017‘ (IAA). ويتميّز الجيل الثالث من سيارة Bentley Continental GT الأسطورية بأنه يتم تصميمه وهندسته وصنعه يدوياً في بريطانيا، مما يضمن تمتّعه بأعلى مستويات الانتباه للتفاصيل والبراعة الفنية وأحدث التقنيات المتطوّرة التي تتناغم معاً لابتكار أرقى سيارة فاخرة عالية الأداء يتم إنتاجها على الإطلاق.

تضم Continental GT الجديدة نسخة معزَّزة وجديدة بالكامل من محرّك Bentley الشهير نوع W12 TSI سعة 6 ليترات بشاحن توربيني توأمي والذي للمرّة الأولى يتوفر مع نظام نقل حركة ثماني السرعات مع قابض مزدوج.

يستغرق تسارع السيارة الجديدة من نقطة الثبات إلى 100 كلم/ساعة 3.7 ثواني فقط (من 0 إلى 60 ميل/س 3.6 ثواني) مع الوصول إلى سرعة قصوى قدرها333 كيلومتر/ساعة (207 ميل/س). وتتمتّع Continental GT الجديدة بمسافة سير تصل إلى 740 كيلومتراً (460 ميلاً).

ويستخدم الشاسيه المتكيّف الجديد والمتقدّم تقنياً نظام الركوب الديناميكي (Dynamic Ride System) الذكي بجهد 48 فولت من Bentley لضمان قيادة تجاوبية وتحكّم استثنائي، إلى جانب تحسين خصائص الأداء في مختلف ظروف الطرق.علاوة على هذا،يتحكّم النظام الجديد بمستوى راحة الركوب والتأرجح الجانبي مع تلطيف حدّة الحركة الشديدة وتخفيفها عن الركّابلتوليد شعور بدّقة أداء السيارة دون أي جهد.

أما التصميم الخارجي القويوالمصقول أكثر والمحدَّد بدقّة عالية فيتكاملمع مقصورة فاخرة زاخرة بتفاصيل راقية تستعرض التطوّرات الرئيسية في استخدام Bentley الفريد للتقنية، وهو يشتمل على لوحة أجهزة قياس متقدّمة ورقمية بالكاملمتمحورة حول السائق ووحدة عرض دوّارة ثورية من Bentley (Bentley Rotating Display).

كما ظهرت أيضاً للمرّة الأولى في فرانكفورت سيارة Mulsanne Design Seriesمن Mullinerبالإصدار المحدود. هذا الطراز الجديد المستوحى من أحدث التوجّهات في العالم الراقي جداً للتصاميم الداخلية والموضة، والذي تألّق بظهوره الأول عبر لون الأزرق King Fisher Blue الأخّاذ، يوسّع أكثر حدود إمكانيات استخدام ألياف الكربون.