+A
A-

الغتم يؤكد على دعم الأسر المنتجة في مشروعات بلدية الشمالية

قال مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندس يوسف بن إبراهيم الغتم أن البلدية تولي اهتمام كبير بالأسر المنتجة مشيرا إلى البلدية تعمل على تسهيل كافة الإجراء لدعم الاسر المنتجة.  

جاء ذلك خلال لقاء مدير عام بلدية الشمالية مع النائب حمد الدوسري في مكتبه، وقال الغتم ان التوجه العام لدى بلدية المنطقة الشمالية أن نقوم بإشراك الاسر المنتجة في مشروعات البلدية لافتاً إلى اننا نريد أن نحقق نسبة جيدة في دعم هذه الفئة".

وأكد الغتم على أن رؤية الوزارة هو التركيز على الجانب التنموية وتوجيه الأسر للاستفادة من كافة البرامج الحكومية، والبلدية الشمالية تساهم من خلال برامجها ومشروعات وحملاتها في دعم أي مشروع تقدمه الأسر المنتجة". 

وأضاف الغتم بلدية المنطقة الشمالية تبدي كامل الاستعداد للتعاون مع الهيئة التشريعية وممثلي الشعب، وانها لن تدخر جهدا في سبيل التعاون المشترك".

كما أشاد الغتم بالجهود المبذولة من قبل مجلس النواب في دعم العمل البلدي، مشيراً إلى أن المجالس البلدية ومجلس النواب يكملان البعض في خدمة الوطن والمواطن.

من جهته اشاد النائب حمد الدوسري بجهود بلدية المنطقة الشمالية في دعم الاسر المنتجة، مؤكدا على دعم النواب لكافة مشروعات الاسر المنتجة.

وقال التائب الدوسري نقدر الدور البلدي والخدمات والتسهيلات التي تقدمها بلدية المنطقة الشمالية برئاسة مديرها العام للمنطقة الشمالية.

كما أشاد الدوسري بالجهود التي تبذلها بلدية المنطقة الشمالية في تسهيل الخدمات والمعاملات للمواطنين واهتمامه بكل ما من شأنه خدمة المواطنين.