+A
A-

الخياط يبحث مع بن رجب احتياجات الطرق والصرف الصحي في الشمالية

استقبل م. أحمد عبدالعزيز الخياط وكيل شؤون الاشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني السيدة بدور بن رجب عضو المجلس البلدي الشمالي عن الدائرة السابعة حيث تم التطرق إلى العديد من الأمور المتعلقة باحتياجات الدائرة من مشاريع الطرق والصرف الصحي.

وفي بداية الاجتماع الذي حضره عدد من مهندسي الوزارة، رحب وكيل شؤون الاشغال بممثل الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية بكافة محافظات المملكة من حيث رصد ومتابعة كافة الأمور المتعلقة باحتياجات أهالي مناطقهم، معرباً عن الأمل نأن تتظافر الجهود وييييتاللفي أن تتواصل مثل هذه اللقاءات، مشيداً بأداء ممثل (سابعة الشمالية) من خلال متابعاتها المستمرة ونقلها لمقترحات واحتياجات مناطق الدائرة بما يخدم الأهالي والمقيمين.

وأكد م. الخياط أن شؤون الاشغال حريصة دائماً على التواصل مع القائمين على المجالس البلدية من خلال دراسة كافة المقترحات الواصلة منهم لضمان تطوير مشاريع البنى التحتية ولتعزيز التواصل وتوطيد التعاون المشترك بين الوزارة وأعضاء المجالس البلدية كونهم شركاء في العمل والانجاز الوطني.

كذلك ناقشت العضو البلدي بدور بن رجب مقترح تعديل المداخل والمخارج على شارع ولي العهد باتجاه المطاعم والاسواق في مجمع 1014، ومقترح تطوير دوار بوري الذي يشهد كثافة مرورية طوال ساعات اليوم والعمل على تخفيف الازدحامات المرورية ومعالجة مشكلة تجمع مياه الامطار.

وطرحت العضو البلدي موضوع تجمع الامطار وفيضان مياه الصرف الصحي في مجمع 1022 طريق 2257 بمنطقة دمستان، رصف طريق 1934 بمجمع 1019، فتح الطريق بدل من انشاء مواقف السيارات على طريق 2223 بمجمع 1022، وضع حل لتجمع المياه في الممر الواقع على طريق 2223 بمجمع 1022، انشاء مواقف سيارات لمركز شباب دمستان، كما تطرقت السيدة بدور بن رجب أيضاَ إلى مشكلة تجمع المياه في نفق بوري حيث يجري العمل حالياً لتأهيل القنوات الواقعة على جانبي شارع الشيخ خليفة بن سلمان.

وقد تمت مناقشة جميع الطلبات وستتم دراستها من قبل المختصين بالوزارة ليجري تنفيذها حسب توفر الميزانيات، حيث أشادت عضو المجلس البلدي الشمالي عن الدائرة السابعة بجهود وزارة الأشغال ومهندسيها الذين لا يألون جهداً في سبيل تقديم الخدمات ذات الجودة العالية التي تعكس حرص الوزارة على مواكبة التطور العمراني الذي تشهده المملكة بما يتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 خاصة في ما يتعلق بتطوير وتوسيع شبكة الطرق وتحديث شبكات الصرف الصحي، وهو ما يعد جلياً من خلال دراسة ومتابعة طلبات الدوائر بمختلف محافظات المملكة.