العدد 3259
السبت 16 سبتمبر 2017
banner
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
فاتن حمزة
للأمن السعودي نرفع العقال
السبت 16 سبتمبر 2017

أعلنت قبل أيام رئاسة أمن الدولة بالسعودية في بيان إحباط مخطط لتنظيم داعش كان يستهدف مقرين لوزارة الدفاع في الرياض بأحزمة ناسفة، وتم رصد أنشطة استخباراتية لصالح جهات خارجية ضد أمن المملكة من سعوديين وأجانب بهدف إثارة الفتنة والمساس باللحمة الوطنية.

محاولات يائسة بائسة حاقدة تنفذها تنظيمات إرهابية تدار بعقلية رجعية لا مذهب لها ولا هوية، لا تزال تفرخ فكرا مسلوبا ضالا، مغرَّر بهم يزعمون الإصلاح ينساقون نحو إشاعة الفوضى وزعزعة أمن واستقرار السعودية والمنطقة وتلطيخها بالدماء، إنهم شرذمة لا تزال تعيش على أوهام النصر والتكسب بالعنف والتهديد حتى تحقيق مبتغاها ولا أظنها قادرة.

لا نستغرب تكرار محاولاتهم لضرب المملكة العربية السعودية، فهي كانت ومازالت العصا التي توقف عجلتهم التي تسير نحو التخريب ونشر الفوضى والفساد وانتزاع كل ما فيه الخير والصلاح. تخبطات أعدائها وصراخهم اليوم يأتي على قدر الألم، حزم الملك سلمان حفظه الله وحكمته أحبطت شر أعمالهم، قوة ومكانة استطاعت أن ترهبهم.

بإذن الله في عهد سلمان الحزم وتكاتفنا سنكون عقبة أمام تحقيق مرادهم، نرفع العقال للأمن السعودي على جهوده وحرفيته وقدرته بكل مهارة وإتقان على السيطرة على أعدائه وإفشال مؤامراتهم، أعان الله رجال الداخلية على حماية الأرض والمقدسات.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية