+A
A-

محمود: مستعدون وعينا الأطقم التحكيمية للنهائيات الثلاثة

أكد رئيس لجنة الحكام باللجنة المنظمة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة القدم الصالات الحكم الدولي المتقاعد جاسم محمود أن الأطقم التحكيمية قدمت نفسها بشكل مميز عبر إدارتها لمباريات الدوري، مضيفا أن أداء تلك الأطقم لعب دورا كبيرا في نجاح هذا الحدث.

 وقال محمود: "إن لجنة الحكام قد عينت 15 حكما منهم 5 حكام دوليين وحكام من الدرجة الأولى والثانية، والذين نجحوا في إدارة مباريات على قدر كبير من المسؤولية والانضباط التحكيمي، والذي أوصل المباريات إلى بر الأمان دون حدوث أخطاء تؤثر على الفرق وأدائها ونتيجتها، والذي لاقى استحسان وتعاون الفرق المشاركة".

وأضاف: "لقد حرصت اللجنة على إبراز المواجهات الماضية التي بلغت عدد 147 مباراة في الدوريات الثلاثة، وهنا نحن اليوم نقترب من إسدال الستار على الدوري، وذلك هذه المباراة بإقامة المباريات النهائية بدوي المراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات. فاللجنة تعي تماما أهمية المباريات الختامية، فهي مستعدة وجميع الأطقم التي تم تعينها لإدارة المباريات في هذه المرحلة النهائية من الدوري".

وأعرب محمود عن سعادته الكبيرة بما شهدته منافسات الدوري من تحد وإثارة وتشويق عكس بصورة واضحة مدى التحضيرات التي خاضتها الفرق المشاركة، والتي كان لها الأثر الإيجابي في إبراز هذا الملتقى الرياضي الشبابي، مشيدا بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لذوي الإعاقة، في رعاية ودعم سموه لجميع فئات الشباب في مختلف المجالات لاسيما الرياضي، والذي يسهم في تنمية قدراتهم وتطوير مستوياتهم والذي ينعكس بدوره على تطور الحركة الرياضية بالمملكة".

وقد ثمن رئيس لجنة الحكام بالدوري جهود اللجنة المنظمة في تهيئتها كل الظروف المثالية لإقامة المنافسات، شاكرا ومقدرا لجميع الفرق من أطقم إدارية وفنية ولاعبين على تعاونهم الكبير مع الحكم، متمنيا في الوقت ذاته التوفيق والنجاح لفرق المباريات النهائية في آخر مهماتهم بهذه المشاركة المتميزة.