+A
A-

برشلونة: فالفيردي يرفض الحديث عن الفارق مع ريال مدريد

أكد إيرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أنه لا يبالي كثيراً بفارق النقط الأربع التي يتفوق بها فريقه على منافسه العنيد ريال مدريد في الدوري موضحًا أن تركيزه التام ينصب على كيفية "تدعيم وتقوية" مستوى الفريق.

وقال فالفيردي اليوم، قبل مباراة فريقه غداً السبت أمام مضيفه خيتافي في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني: "ما نفعله لا تهتم به معظم الفرق وخاصة في هذا التوقيت من البطولة. نهتم بمسارنا وتدعيم مستوانا والانطلاق في طريقنا والتطلع للمباريات التي تنتظرنا".

وبعد ثلاث مباريات من بداية الموسم، يتصدر برشلونة جدول المسابقة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية وبفرق أربع نقاط أمام ريال مدريد الذي سقط في فخ التعادل على ملعبه أمام كل من فالنسيا وليفانتي.

وقال فالفيردي : "منافسنا الآن هو خيتافي الذي يتحلى الآن بطاقة إيجابية والذي بدأ الموسم بشكل جيد بل ولعب جيداً في المباراة التي خسرها أمام إشبيلية".

وأوضح : "خيتافي يدافع جيداً ويتسم بالقوة في الدفاع ويمثل ضغطاً مكثفًا ومتراكماً على منافسه حتى لا يستطيع اللعب. كما يلعب خيتافي باستراتيجية تشكل خطورة على منافسه".

وأضاف فالفيردي: "بالإضافة لهذا، لم يلتقي مدرب خيتافي فريق برشلونة من قبل، ومن المؤكد أنه يريد قيادة فريقه لتقديم عرض جيد في هذه المباراة. سيرغبون في مباغتتنا ومواجهتنا وليس الاختفاء أمامنا".