+A
A-

محافظ الجنوبية يلتقي بعدد من ضباط مديرية شرطة الجنوبية

التقى محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة ال خليفة بعدد من ضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، بمجلس سموه بالمحافظة.

وفي بداية اللقاء، أشاد سموه بمستوى التعاون الوثيق الذي يجمع بين المحافظة والمديرية مؤكداً سموه على أهمية تكثيف اللقاءات المتبادلة التي تهدف إلى متابعة الأوضاع الأمنية بصورة مستمرة وترسيخ العمل المشترك لتعزيز تبادل الخبرات والإمكانيات ورسم طريق العمل السليم لتنفيذ الخطط والبرامج التي تساهم في الحد من القضايا الامنية التي قد تواجه اهالي المحافظة وكذلك رفع المستوى الوقائي لديهم.

كما تناول سموه النتائج الإيجابية التي أثمر عنها اجتماع معالي وزير الداخلية بالمحافظين والذي وجه من خلاله معاليه الجهات الأمنية المعنية في توفير الاحتياجات التي تبنتها المحافظة بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والمتمثلة في زيادة عدد الكاميرات الأمنية والدوريات المرورية إلى جانب أمور امنية أخرى.

من جانبهم أثنى ضباط مديرية شرطة المحافظة الجنوبية على جهود سموه في متابعة توفير الاحتياجات وتذليل المعوقات لتيسير أداء الاعمال والمهام الأمنية على الوجه الأكمل.

وفي نهاية اللقاء، أكد سموه على أهمية مواصلة عقد مثل تلك اللقاءات المثمرة، مثنياً على الجهود المبذولة من قبل مدير عام وضباط وكافة أفراد المديرية معرباً سموه عن أمله في أن تصب تلك الجهود المبذولة في حفظ الامن والسلامة لجميع أهالي المحافظة الجنوبية.