+A
A-

البا ترعى وتستضيف المؤتمر الدولي 32 للألمنيوم

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (البا) ، مصهر الألمنيوم الرائد حول العالم ومقره البحرين ، عن كونها الشريك الرئيسي والراعي المستضيف للمؤتمر الدولي 32 للألمنيوم الذي يعقد في مملكة البحرين من 25 وحتى 27 سبتمبر بفندق الخليج – البحرين. 
المؤتمر يستضيف عدداً من المتحدثين الرئيسيين والشخصيات القيادية والخبراء في صناعة الألمنيوم، ومن ضمنهم الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري.
وفي تعليقه على رعاية البا للمؤتمر، قال موري : "إنه لمن دواعي سرورنا أن نستضيف المؤتمر الدولي الثاني والثلاثين للألمنيوم بالتعاون مع ميتال بوليتن، وذلك مع مضي البا في مسيرتها لتكون أكبر مصهر للألمنيوم ذي موقع واحد في العالم من خلال تشغيل خط الصهر السادس بتاريخ 1 يناير 2019.
مضيفا :"نحن نتطلع، تحت مظلة هذا المؤتمر الهام، للقاء كبرى الشركات في صناعة الألمنيوم، وكذلك مجموعة عملائنا وموردينا".
ومن جانبه ، قال رئيس مجموعة التسعير والتحليل المالي في "Euromoney Institutional Investor PLC" راجو دسواني : "نحن سعداء بتعاوننا مع شركة البا في استضافة المؤتمر الدولي للألمنيوم لهذا العام في مملكة البحرين. وأود في هذا الصدد أن أشكر البا لرعايتها هذا المؤتمر الاستراتيجي الهام بالنسبة للمعادن الأساسية والذي تنظمه ميتال بوليتن سنوياً".
يذكر أن هذا المؤتمر يشهد سنوياً مشاركة أكثر من 400 ممثل عن الشركات والمؤسسات من مختلف أطياف صناعة الألمنيوم العالمية والصناعات الداعمة لها. حيث يتيح المؤتمر الفرصة لمناقشة التحديات التي تواجه الصناعة ، بالإضافة إلى بحث فرص النمو والتطور فيها.