+A
A-

أميرة محمد تبدأ تصوير أماني العمر‎

صورت الفنانة البحرينية الحسناء المشاهد الاولى لها في مسلسل "أماني العمر" مع المخرج البحريني حسين الحليبي مؤخرا، وشاركت كواليس التصوير في حسابها في تطبيق سناب شات، وعلقت النجمة: "مستمرون تصوير".

وأضافت صورة أخرى وكتبت تعليقا عليها قائلة: "اصنع لنفسك يوما جميلا شكرا لكل اللي شاركني يومي الجميل وشكرا لقروب مسلسل أماني العمر على بدايتنا الموفقة وشكرا للقلوب النظيفة التي تسعدني دوم وتقف بجانبي".

وتقدم أميرة في المسلسل "شخصية دكتورة تهاني"، وهو من من بطولة أميرة محمد، وهنادي الكندري، وصابرين البورشيد، وزينب غازي، وزارا البلوشي، وآخرون ومن تأليف محمد الكندري.

تقول الفنانة البحرينية أميرة محمد بأن سبب عدم زواجها حتى هذه اللحظة انشغالها بالعمل الفني. وتؤكد الفنانة الجميلة: "كنت مأجلة موضوع زواج لم اتزوج كنت مشغولة بعملي واطمح لتحقيق ذاتي ولكن الآن إذا ارتبطت واتزوجت وعشت الحياة الأسرية سأفضل الابتعاد عن المجال الفني". وتابعت:"وأريد أن أعيش تجربة وحياة جديدة ومشتاقة لحياة الأمومة".

وعن دخولها مجال الانتاج الفني قالت أميرة " لا أفكر نهائيا لقد سبق وخضت هذه التجربة انتجت مسرحية أطفال عام 2008.. ومجال الانتاج الفني متعب وفيه غيرة والكثير من المشاكل ".

تحدثت أميرة عن تفاعلها على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا على "سناب شات" قائلة: "اتفاعل بطريقة ايجابية مع جمهوري ولكن للاسف هنالك بعض المشاهير تابعتهم على سناب مملين ورأيت الوجه الثاني لهم". وقالت:"الغالبية في الوسط الفني يبحث عن الشكل دون المضمون سواء تعرف تمثل أو لا".