+A
A-

اتحاد اليد يجتمع مع ممثلي الأهلي والنجمة استعداداً لمباراة السوبر

اجتمع النائب الثاني لرئيس اتحاد اليد صلاح خلفان يوم أمس الأول بممثلي ناديي النجمة والأهلي لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة السوبر البحريني لكرة اليد والذي يقام يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على صالة الاتحاد بأم الحصم.

وحضر اللقاء الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة اليد خالد الناجم ومديرا فريقا الأهلي والنجمة حسين مهدي وخالد فلامرزي، وتم خلال اللقاء تقديم التعليمات الخاصة بالمباراة والتي يسعى من خلالها الاتحاد الى إخراجها بالشكل المطلوب والذي يتناسب مع أهميتها في نسختها الأولى بعد استحداثها.

وتم التطرق الى العديد من النقاط أبرزها أماكن جلوس جماهير الناديين اذ حددت القرعة بأن يكون المدرج المقابل للمنصة الرئيسية مخصصاً لجمهور النادي الأهلي فيما ستكون المدرجات الواقعة على يمين  ويسار المنصة الرئيسية مخصصة لجمهور نادي النجمة، وبحسب قرار مجلس الإدارة فإن تذاكر دخول المباراة سيكون بمبلغ رمزي ( 500 فلس).

وأكد خلفان على ضرورة التزام الفريقين بالروح الرياضية العالية والتعاون مع الحكام والمراقبين لإخراج المباراة الى بر الأمان وكذلك الحرص على عدم خروج الجماهير عن النص من خلال التشجيع المناسب، مع التشديد على السماح بدخول مكبر صوت واحد فقط لكلا الرابطتين، معرباً عن ثقته في تعاون الجماهير والتزامهم بالتشجيع المثالي طوال المباراة.

كما تم خلال الإجتماع تحديد ألوان اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية لكلا الفريقين، وبحسب ما تم الاتفاق عليه فسيلعب فريق النجمة باللون الأزرق وفريق الأهلي باللون الأصفر، وفيما يخص

غرف التبديل للفريقين فإنها ستكون في الجهة القريبة من مدرج الجماهير الخاص بكل نادي.