+A
A-

"الغرير الإماراتية" تنظم لرعاة معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة

أعلنت شركة "بدايات" المنظَّمة لمعرض البحرين للشوكولاتة والقهوة عن انضمام شركة عيسى الغرير الإماراتية لقائمة رعاة هذا المعرض المقرر إقامته للعام الثاني على التوالي تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر المقبل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.
وقال مدير التسويق في شركة عيسى الغرير مغيث الدين أحمد، أن رعاية شركته لمعرض البحرين للشوكولاتة والقهوة تأتي بهدف توسعة حضورها في السوق البحريني الواعد، وبناء شبكة علاقات مع التجار في دول مختلفة، إضافة إلى الاستفادة من فرصة المعرض من أجل نشر وتعزيز اسم منتجات الشركة بين أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين البحرينيين.
وأكد أن المشاركة في مثل هذه المعارض تمكن الشركة من تبادل الخبرات مع الشركات العاملة في نفس المجال، ومن ثم إمكانية تطوير منتجات الشركة ومجال عملها، والحصول على أفكار جديدة ترفع من جودة المنتج اذا يبدي المستهلك رأيه وتعريف المنتج باحتياجاته من السلع المقدمة.
كما دعا الجمهور للحضور وتجربة مختلف المنتجات المتوفرة، والمقارنة بينها، وإبداء رأيهم حتى يتمكن العارضين من تحسين جودة المنتجات والخدمات المقدمة.
الجدير بالذكر أن شركة عيسى الغرير شاركت في الدورة السابقة من معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة العام الماضي، ولمست عن كثب مدى الاقبال الكبير عليه من جانب الجمهور والشركات، وأعرب عن توقعه حضور عدد كبير من الزوار وأصحاب الشركات ذات العلاقة للمعرض نظراً لما يحمله هذا المعرض من أهمية، لافتا إلى مساهمة المعرض في تحريك قطاع الضيافة في مملكة البحرين.