+A
A-

دبي السينمائي يعلن عن باقات تذاكر مميّزة لأحدث الإنتاجات السينمائية

أعلن مهرجان دبي السينمائي الدولي، المهرجان السينمائي، الأكثر شهرة في الشرق الأوسط، عن إطلاق باقات التذاكر لدورة العام 2017، التي ستقام خلال الفترة من 6 إلى 13 ديسمبر المقبل. وتتيح باقات التذاكر الفرصة لعشاق الأفلام، الذين لا يفوّتون فرصة مشاهدة أحدث الإنتاجات السينمائية، إمكانية الحصول على الأسعار المُخفّضة وعلى أولوية الحجز قبل وقت مناسب من فتح صندوق التذاكر الشهر المقبل.  الفرصة مُتاحةٌ الآن للاختيار بين باقات فئة "الـ 10" تذاكر و "الـ 25" تذكرة، كما تضمن باقة حفلات السجادة الحمراء الدخول إلى جميع حفلات العرض الأول الساحرة التي يُشتهر بها المهرجان.

يُعرف مهرجان دبي السينمائي الدولي بنجاحه وتميّزه في تقديم أهم وأحدث الإنتاجات السينمائية العالمية إلى جمهور المنطقة، إضافةً إلى تسليط الأضواء على أفضل المواهب في المنطقة من خلال عرض الأفلام الطويلة الروائية، وغير الروائية، والقصيرة التي تأسر المشاهدين من جميع الأعمار.

وقالت شيفاني بانديا، المدير الإداري للمهرجان: "يحرص مهرجان دبي السينمائي الدولي على عرض أفضل ما في السينما العالمية في كل عام، وسنواصل ذلك خلال الدورة الـ 14، إذْ سيحظى عشاق السينما بفرصة مشاهدة تشكيلة متنوعة ومميزة من أفضل الإنتاجات المحلية والإقليمية والعالمية"، وأضافت بانديا "نحن متشوقون لاستقبال ضيوف المهرجان في دورة العام 2017 للاحتفال معاً بسحر السينما".

يوجه مهرجان دبي السينمائي الدولي الدعوة إلى عشاق السينما الراغبين بالاستمتاع بتجارب متنوعة أو الحصول على هدية مميزة بالاستعداد منذ الآن، علماً بأن باقات التذاكر ستتوفر بسعر يبدأ من 275 درهماً إماراتياً. للمزيد من المعلومات، ندعوكم لزيارة الموقع الإلكتروني للمهرجان: diff.ae.

يُعدُّ «مهرجان دبي السينمائي الدولي»، أحد أبرز وأكبر المهرجانات السينمائية في المنطقة، فقد أسهم منذ تأسيسه عام 2004، في أن يُشكّل منصة متكاملة لتشجيع أعمال صانعي الأفلام العرب، والمبدعين في القطاع السينمائي على المستوى العالمي، عبر دعم وتعزيز انتشار الحراك السينمائي في المنطقة. تُقام الدورة الـ14 من المهرجان في الفترة من 6 إلى 13 ديسمبر 2017. تابعونا على صفحات التواصل الاجتماعي للمهرجان