+A
A-

الرفاع يفسخ التعاقد مع الأمريكي كودفري

قررت إدارة النادي فسخ التعاقد مع المحترف الأمريكي كالفن كودفري بسبب سوء سلوكه في مباراة الفريق الأول لكرة السلة مع المحرق.

وقال السيد محمد العجمي رئيس جهاز كرة السلة بالنادي إن الحفاظ على سمعة النادي تعد من الأولويات لهم، وأن ما فعله المحترف الأمريكي تصرف غير مقبول لا يليق باسم كيان الرفاع الذي يحترم كل الأندية ويسعى لأن تسود الروح الرياضية بين الأندية وجماهيرها دائما، خاصة وأن النادي يشارك في الموسم الأول له بعد إعادة نشاط لعبة كرة السلة.

وأضاف العجمي: "تم فسخ عقد المحترف ودفع الشرط الجزائي بسبب سوء أخلاق اللاعب، ما فعله أمر مرفوض تماما مهما حدث من استفزاز، نحن في نادي الرفاع نحترم كل المنافسين وجماهيرهم ولا يمكن أن نرضى بتصرف يصدر من شخص ينتسب للنادي حتى لو اقتضى الأمر اللعب بدون لاعب أجنبي".

وشدد العجمي على أهمية الالتزام بالروح الرياضية والتنافس الشريف وضرورة التحلي بأعلى درجات ضبط النفس من قبل جميع منتسبي السلة الرفاعية.

وأكد العجمي أن إدارة لعبة كرة السلة ستجتمع خلال اليومين المقبلين لبحث ملف التعاقد مع محترف جديد بديلا عن الأمريكي كالفن، مشيرا إلى أنهم سيدرسون عدد من السير الذاتية وسيناقشون مسألة اختيار اللاعب الجديد بالتنسيق مع الجهاز الفني.