+A
A-

رونالدو يعود.. للضغط على برشلونة

سيعود كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، إلى المباريات في الدوري الإسباني، أمام ريال بيتيس، الأربعاء، بعد قضاء عقوبة إيقاف خمس مباريات في وقت يسعى فيه حامل اللقب لمواصلة الضغط على غريمه برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وطرد رونالدو خلال الانتصار في كأس السوبر الإسبانية على برشلونة في 13 أغسطس، وعوقب بالإيقاف خمس مباريات بعد أن دفع الحكم ولم يشارك في أي مباراة بالدوري حتى الآن هذا الموسم.

وهز النجم البرتغالي الشباك مرتين في ظهوره الوحيد منذ هذه الواقعة خلال انتصار سهل 3-صفر على أبويل نيقوسيا في دوري الأبطال الأربعاء الماضي.

وسجل الشاب بورخا مايورال وغاريث بيل لريال مدريد، الأحد، في انتصار 3-1 على ريال سوسيداد، لكن مثل رونالدو يتوقع عودة مارسيلو وتوني كروس بعد انتهاء الإيقاف والتعافي من الإصابة على الترتيب.

ورغم الأداء القوي أمام ريال سوسيداد الذي لم يتجرع الهزيمة قبل مباراة الأمس، فإن عودة رونالدو ستكون مهمة جدا لريال مدريد حيث يسعى للاستفادة من جدول مباريات سهل خلال الشهرين المقبلين لإبعاد غريمه برشلونة عن القمة.

ويتصدر العملاق القطالوني الذي سيواجه إيبار، الثلاثاء، الترتيب متفوقا بأربع نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الرابع.

وتعرض برشلونة للطمة قوية بإصابة عثمان ديمبلي خلال انتصار 2-1 على مضيفه خيتافي، السبت، وسيغيب الجناح الفرنسي لفترة قد تصل إلى أربعة أشهر بسبب تمزق في عضلات الفخذ الخلفية.

وستدشن مواجهة ريال مدريد على أرضه أمام بيتيس بداية لسلسلة من المباريات السهلة على الورق التي تنتظر بطل أوروبا والتي تشمل مواجهات على أرضه أمام إسبانيول وإيبار ولاس بالماس.