+A
A-

جمانة تفوز على " سوميورا" بالانسحاب و تخسر امام " ألوريا " و تودع البطولة

ودعت لاعبة منتخبنا الوطني للتايكواندو جمانة محمد موسى البطولة بعد خسارتها مساء امس امام المصنفة الاولى الفلبينية "الوريا"  بالنقاط بعدما كانت قد اعتبرت فائزة في اللقاء الصباحي الذي كان مقررا ان تواجه فيه اللاععبة التايلندية " سوميورا " التي اعلنت انسحابها قبل بدء النزال.

وقدمت  جمانة اداءا جيدا في مواجهة المصنفة الاولى الفلبينية "الوريا" التي تفوقها خبرة و وصلت معها الى الجولة الثالثة التي انتهت بتفوق الفلبينية ب17 نقطة مقابل 10 نقاط  بالرغم من انها المشاركة الاسيوية الاولى لها.

وقد حرص الامين العام المساعد للمجلس الاعلى للشباب و الرياضة امين عام اللجنة الاولمبية البحرينية نائب رئيس البعثة البحرينية  في الدورة عبدالرحمن صادق عسكر على متابعة مباريات اللاعبة جمانة واشاد باصرارها و عزيمتها و شجعها على مواصلة الاجتهاد بنفس العزيمة متمنيا لها دوام التوفيق و النجاح ..

و تتواصل اليوم مشاركة البحرين في منافسات التايكواندو للسيدات حيث تلتقي اللاعبة اليافعة جوانا محمد موسى  في التاسعة و الربع صباح اليوم ( السابعة والربع  صباحا بتوقيت البحرين )باللاعبة الفيتنامية  غير المصنفة  "ها ثي " في وزن 62 كلغ ثم تلعب مباراتها الثانية  ضد الفائزة من اللقاء الذي سيجمع الكورية الجنوبية " لي يجي " و المكاوية " فيب اكسيو " .

وكانت جوانا قد اجتازت صباح امس عملية الوزن بنجاح و تتطلع لتحقيق نتيجة مرضية في لقاء اليوم