+A
A-

الأشغال : الانتهاء من إعادة تأهيل طرق مجمع 921 بالرفاع

 اعلنت وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني الانتهاء من تنفيذ مشروع إعادة تأهيل طرق المجمع 921 بالرفاع ، الذي يندرج ضمن برنامج تطوير الطرق تلبيةً لاحتياجات المواطنين والمقيمين وتـسهيلاً لحركة تنقلهم بكل يسر وأمان.
وكشف المهندس سيد بدر علوي مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال أن المشروع تضمن وضع طبقة جديدة من الإسفلت بطول إجمالي حوالي كيلومترين لتعديل استوائية الطرق وتحسين مستوى القيادة مع تعديل الميول ، بالإضافة لأعمال الصباغة وتركيب العلامات المرورية لتحقيق السلامة المرورية لمستخدمي الطريق.

وذكر أن المشروع ينصب في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة من أجل تطوير الطرق وابقائها ضمن المستوى الفني ورفع مستوى السلامة المرورية عليها، سعيا منها لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين، موضحاً بأن المشروع يخدم 81 وحدة سكنية.

ومن جانبه شكر عضو المجلس البلدي الجنوبي ممثل الدائرة السادسة السيد نجيب الكواري الجهود المتواصلة لكافة المسئولين بالوزارة وعلى رأسهم سعادة وزير الأشغال للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين ، مشيداً بتواصلهم الدائم مع ممثلي المجالس البلدية وجهودهم في إيصال أصوات المواطنين عبر القنوات المعنية ، كما أشاد بما سيسهم به المشروع من تسهيل انسيابية الحركة المرورية وتنقل المواطنين والقاطنين.
يذكر أن المشروع تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على السادة ، الشركة المتحدة للإسفلت بقيمة إجمالية بلغت 64400 دينار.
وقد تقدمت وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالشكر للمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة على تعاونهم وتقيدهم بالإشارات التحذيرية والارشادية واتباع التحويلات المرورية أثناء فترة تنفيذ المشروع.