+A
A-

«إت» يتصدر إيرادات دور السينما الأميركية للأسبوع الثاني

تصدَّر فيلم الرعب "إت" إيرادات السينما بأميركا الشمالية، للأسبوع الثاني على التوالي، وفق ما أظهرت تقديرات استديوهات السينما.

ويروي الفيلم، الذي يشارك في بطولته: بيل سكارسجارد وجيدين ليبرهير، ومن إخراج أندريس موشيتي، قصة شلة من المراهقين تتواجه مع مهرّج شرير قاتل في شمال الولايات المتحدة، وحقق إيرادات تذاكر بلغت 60 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني فيلم الحركة والإثارة "أمريكان أساسين"، الذي يشارك في بطولته: ديلن أوبراين ومايكل كيتون وشارلوت فيجا، ومن إخراج مايكل كويستا، بإيرادات 15 مليون دولار.

واحتل الفيلم الدرامي "مازر"، الذي يشارك في بطولته: جينيفر لورنس وخافيير بارديم وإد هاريس وميشيل فايفر، المركز الثالث، بـ 7.5 ملايين دولار.

وجاء الفيلم الكوميدي "هوم أغين"، الذي يشارك في بطولته: ريز ويذرسبون ونات وولف ومايكل شين، ومن إخراج هالي ميرس-شير، في المركز الرابع، محققا 5.3 ملايين دولار.

وحلَّ فيلم الحركة الكوميدي "ذا هيتمانز بودي غارد"، الذي يشارك في بطولته: ريان رينولدز وصامويل جاكسون وجاري أولدمان، ومن إخراج باتريك هيوز، في المركز الخامس، بإيرادات 3.5 ملايين دولار.

وأتى سادسا فيلم الرعب "أنابيل: كرييشن" من إنتاج استديوهات "وورنر بروذرز"، الذي بلغت عائداته 2.6 ملايين دولار. وتلاه في المرتبة السابعة الفيلم البوليسي "ويند ريفر"، مع عائدات قيمتها 2.6 مليون دولار.

وجاء في المرتبة الثامنة فيلم الرسوم المتحركة الفرنسي الكندي "باليرينا" (ليب!)، حاصدا 2.1 مليون دولار من العائدات، ومتقدما على "سبايدرمان: هومكامينغ"، الذي حلَّ في المرتبة التاسعة، بإيرادات 1.9 مليون دولار.

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب الفيلم الملحمي "دانكرك" لكريستوفر نولان، بعائدات 1.3 مليون دولار.