+A
A-

المحرق ينفرد بصدارة دوري زين.. والاتحاد يطيح بالرفاع

انفرد فرق المحرق بصدارة دوري زين لكرة السلة بشكل مؤقت، إثر فوزه على حساب البحرين بنتيجة (84/68) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن الجولة الثالثة من الدور التمهيدي للمسابقة.

ورفع المحرق رصيده إلى (6) نقاط وانفرد بصدارة الترتيب مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة جاره الحالة مع النويدرات يوم غد.

ورجحت الخبرة كفة المحرق لحسم المباراة لمصلحته، إذ ورغم خسارة البحرين إلا أنه قدم أداء جيدا استطاع به من مجاراة خصمه في الفترات الثلاث الأولى. 

المحرق فاز في الربع الأول 20/19، وفاز بالثاني 18/10.

 

البحرين رغم خسارته الربعين الاول والثاني، إلا أنه استطاع أن يفوز بالربع الثالث 23/21، قبل أن يعود المحرق ويفوز في الربع الأخير 25/16.

وفي المواجهة الأولى اليوم، نفض الاتحاد غبار هزيمته في المباراة الماضية أمام سترة، وحقق فوزا مستحقا على حساب الرفاع بنتيجة (55/46)

ورفع الاتحاد رصيده إلى (5) نقاط من فوزين وخسارة وحيدة، فيما مني الرفاع بالخسارة الثانية على التوالي مقابل فوز واحد وأصبح رصيده إلى (4) نقاط.

وجاءت المباراة في مجملها العام متوسطة المستوى الفني بين الفريقين اللذين تقاسما السيطرة والتقدم في الفترات الاربع.

الاتحاد نجح في خطف التقدم بالربع الأول 15/12، غير أن السماوي قلب الطاولة مع نهاية الشوط الأول بفوزه في الربع الثاني 13/7 ليتقدم في نتيجة المباراة 25/22.

وواصل الرفاع أفضليته في الربع الثالث الذي حسمه لصالحه بنتيجة 15/14.

 

وسجل الاتحاد عودة قوية مع بداية الربع الأخير ليقلب المعطيات ويعادل النتيجة 40/40، ثم يتقدم في النتيجة التي ظل محافظا عليها حتى نهاية المباراة.

وتختتم مساء غد الخميس منافسات الجولة الثالثة، عبر إقامة لقاءين، إذ يلتقي الأهلي مع سترة عند الساعة السادسة مساءً، تليها مباشرة مباراة النويدرات والحالة عند الساعة 7:45 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.