+A
A-

المحفوظ لـ "البلاد": واجب البحرينيين تعزيز التلاحم الشعبي مع القيادة

اللقاء فرصة ثمينة للتعبير عن المشاعر الصادقة تجاه القيادة

بداية السنة الهجرية حملت بشارة الخير والتفاؤل باللقاء التاريخي

على وزراء الخدمات الالتفات للمطالب المرفوعة من سترة باللقاء

جميع البحرينيين أهل بيعة لجلالة الملك

 

ثمن النائب جلال كاظم المحفوظ ما ورد في اللقاء الملكي مع أهالي منطقة سترة والقرى المجاورة، والذي يعكس الحرص المتبادل على التمسك بالثوابت الوطنية ودعم المشروع الإصلاحي الشامل لجلالة الملك.

وقال المحفوظ لـ "البلاد" أن اللقاء الملكي فرصة ثمينة للتعبير عن مشاعر المواطنين الصادقة تجاه قيادتهم وبلدهم الذين نذروا أنفسهم للحفاظ على وحدته وهبوا للدفاع عن كل شبر فيه تحت قيادة جلالة الملك.

وأكد أن بداية السنة الهجرية الجديدة حملت بشارة الخير والتفاؤل باللقاء الملكي التاريخي والذي أعاد ذكريات الاستقبال الشعبي الكبير للموكب الملكي عندما زار جلالته سترة، وما شهده هذا اليوم الخالد في ذاكرة البحرينيين من مصافحة الشعب لقائد مسيرة الإصلاح والتقدم والرفاه.

وحض المحفوظ أهالي سترة والقرى المجاورة لقراءة الرسالة الملكية البليغة عندما نوه جلالة الملك بالتاريخ العريق لسترة وثقافتها ومشاركتها الفاعلة في مسيرة البناء الوطني، وأن ذلك ليس غريبا على أهالي البحرين في كافة المناطق.

وقال المحفوظ أن واجب البحرينيين بالمرحلة المقبلة من عمر البحرين تعزيز التلاحم الشعبي مع القيادة، واستمرار تواصل الأبناء مع القيادة مثلما جرى مع الآباء والأجداد، وتعزيز روح المواطنة الحقة وتعميق التعايش والتسامح الذي عرفت عنه البحرين منذ القدم وما زالت تتميز به.

وطالب المحفوظ وزراء الخدمات بالالتفات بشكل كبير للمطالب المرفوعة من وفد سترة والقرى المجاورة خلال اللقاء الملكي، ومعتبرا تلبية قسط كبير من هذه المطالب أكبر هدية للأهالي بمناسبة التشرف بلقاء المقام السامي، والذي يمثل مظلة الوطن الكبرى ورمز وحدته والضمانة لاستقراره.

ولفت إلى أن جميع البحرينيين أهل بيعة لجلالة الملك، وأن العهد الزاهر لجلالته سجّل انجازات كبيرة للوطن والمواطنين.