+A
A-

الغتم: بلدية الشمالية تولي الاهتمام بتطوير إمكانيات العنصر البشري

دعا مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندس يوسف بن ابراهيم الغتم إلى اغتنام موظفي البلدية الفرص لتطوير امكانياتهم ومؤهلاتهم المهنية والعلمية.  

وأكد الغتم أثناء استقباله مديرة إدارة الخدمات الفنية في بلدية المنطقة الشمالية المهندس لمياء الفضالة التي قدمت له المهندس أمينة عبدالوهاب مبارك بمناسبة حصولها على شهادة الماجستير في مجال الإدارة الهندسية من جامعة (جورج واشنطن) بالتعاون مع الجامعة الأهلية أن العمل على تطوير الموظفين تعتبر من أولويات القيادة السياسية التي تؤكد أن التنمية البشرية والعنصر البشري هو رأس المال الحقيقي للارتقاء بالعمل وتطويره وهو الثروة الحقيقية للبلد ، والارتكازه التي من خلالها يمكن أحداث نقلات نوعية نحو التنمية المستدامة.

وأشار الغتم إلى أن بلدية المنطقة الشمالية تولي اهتماما كبيرا بتوفير كافة الإمكانيات والفرص التي من شأنها تطوير إمكانيات العنصر البشري.

وأوضح أن الإدارة العليا في الوزارة تدعم بكل امكانياتها أي عنصر بشري يسعى لتطوير امكانياته المهنية والاكاديمية فيما يخدم العمل البلدي.

وقال الغتم أن" التمرد على الروتين لصالح العمل وتطوير العمل هو الامر الذي نشجعه" موضحا أن بعض الموظفين بعد تعيينه في الوظيفية يتكاسل في تطوير مؤهلاته العلمية والأكاديمية، وهو ما نحتاج التمرد عليه... أي التمرد على هذا الروتين الذي يقيد ويحد من الإمكانيات المودعة لدى الموظف، ويفقد الموظف روح الابداع والتطوير.

من جهتها قالت  الحاصلة على ماجستير في مجال الإدارة الهندسية المهندسة أمينة عبد الوهاب  مبارك "تطورت إداريا بشكل كبير في طبيعة التعامل مع المراجعين والموظفين، وهذه الدراسة فتحت افاقا كثيرة أسهمت في تطوير العمل ومنظومة الإدارة داخل القسم"

وأضافت "كل انسان يحتاج لتطوير إمكاناته الإدارية على جميع الأصعدة، وأنا من باب تطوير قدراتي وامكانياتي العلمية سعيت للحصول على هذه الشهادة، وكان دعم المدير العام للبلدية المهندسة يوسف الغتم دور كبير في تطوير امكانياتنا والحصول على هذه الشاهدة فهو دائما ما يحفز جميع الموظفين في كل المناسبات على أهمية اغتنام الفرصة لتطويرنا اكاديميا ومهنيا وتوفير الظروف والمناخ المناسب