+A
A-

رئيس مجلس الشورى يهنئ سمو رئيس الوزراء بمنحه درع الاتحاد الدولي للسلام

أعرب معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لمناسبة منح صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، درع الاتحاد العالمي للسلام والمحبة (فوبال)، وذلك اعترافا بإسهامات سموه في إرساء تقاليد السلام والتسامح والتنوع.

وأكد معالي رئيس مجلس الشورى أن هذا الدرع يعد اعترافا وتقديرا دوليا لإسهامات سمو رئيس الوزراء الموقر وجهود سموه المستمرة نحو تكريس مبادئ السلام والمحبة والاحترام المتبادل، إيمانا من سموه بأن توفير العيش الأمن المسالم للشعوب هو مفتاح التنمية والتقدم في شتى المجالات.

وعبّر معالي رئيس مجلس الشورى عن عظيم الفخر والاعتزاز بالجهود المشهودة التي يضطلع بها سمو رئيس الوزراء الموقر في مختلف الميادين خدمة للوطن والمواطنين، لافتا إلى أن هذا التكريم يعد دافعا للجميع نحو بذل المزيد من الجهود التي من شأنها أن تساهم في إعلاء راية الوطن في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.

راجيا معالي رئيس مجلس الشورى من الله العلي القدير أن يمد سمو رئيس الوزراء الموقر بموفور الصحة العافية لمواصلة الجهود والإسهامات الخيرة من أجل رفعة ورخاء مملكة البحرين.