+A
A-

هيئة الكهرباء والماء تدشن مسابقة "البحرين المستدامة"

تستمر حملة ترشيد الطاقة والمياه "تصرف الآن" التي أطلقتها هيئة الكهرباء والماء برعاية بنك البحرين الوطني، والتي تهدف إلى تعزيز ثقافة ترشيد الاستهلاك وتوفير أفضل الوسائل والطرق لاستخدام المياه والكهرباء بكفاءة، وذلك من خلال توفير أحدث الحلول والمعلومات التي يمكن تطبيقها خلال حياتنا اليومية.

وضمن فعاليات الحملة، تم الإعلان مؤخراً عن مسابقة "البحرين المستدامة"، وهي عبارة عن مسابقة عامة للجمهور لكي يتقدم بأفكاره وإبداعاته حول الرؤية المستقبلية  للبحرين الخضراء والمستدامة، وذلك من خلال الرسم،  التلوين أو بأي عمل فني آخر.

وفي هذا الإطار، صرح المهندس عدنان محمد فخرو، نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بأن اللجنة الخاصة بالمسابقة ستقوم بإختيار افضل 5 تصاميم من بين جميع التصاميم التي سيتم إرسالها وذلك في تاريخ 26 سبتمبر. عندئذٍ ستترك الحرية للمتابعين على الانستغرام في إختيار افضل تصميم.

ووفقاً للمهندس فخرو فإنه سوف سيتم الإعلان عن افضل 3 تصاميم في تاريخ 30 سبتمبر وذلك بناءً على عدد الأصوات التي تنالها الأعمال الفنية من قبل المتابعين لحساب الانستغرام الخاص بالحملة.

وأشاد المهندس فخرو ببنك البحرين الوطني كونه الراعي الرسمي لحملة تصرف الآن وعبر عن إمتنانه للبنك وتنظميهم للجوائز المختارة لهذه المسابقة . وسيقوم الممثلون الرسميون للبنك بتسليم الجوائز للفائزين الثلاثة والتي هي عبارة عن:

المركز الأول – 500 دينار بحريني

 المركز الثاني – 300 دينار بحريني

 المركز الثالث – 200 دينار بحريني

وتتطلع الهيئة مع شريكها بنك البحرين الوطني من خلال إقامة هذه المسابقة إلى تعزيز المشاركة والتفاعل مع حملة "تصرف الآن" الإعلامية، والتي تم التركيز فيها على وسائل التواصل الاجتماعي كالإنستغرام والفيس بوك بالإضافة إلى إنشاء موقع إلكتروني خاص بالحملة www.actnowbh.org تم إطلاقه خلال شهر يونيه الماضي. وتتضمن الحملة قنوات تواصل اجتماعية للتفاعل مع جميع مشتركي الهيئة من مختلف القطاعات تأمل من خلالها في المساهمة في خلق بيئة مستدامة ونظيفة للأجيال القادمة.

ودعا المهندس فخرو الجمهور الكريم إلى المشاركة الواسعة في المسابقة وإلى الاطلاع على هذه الحملة وما تحويه من معلومات قيمة من خلال قنوات التواصل الاجتماعي التالية:

للمزيد من المعلومات عن المسابقة وللمشاركة فيها وإرسال الأعمال الفنية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لحملة "تصرف الآن":  www.actnowbh.org