+A
A-

راموس يعد بقلب الطاولة

أكد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، إن الفريق الملكي لم يقدم البداية المنتظرة منه للحفاظ على لقب الدوري الإسباني.

وقال راموس في تصريحات عقب المباراة نقلتها صحيفة "آس"الإسبانية "لقد بدأنا بصورة سيئة، ولكن لا يجب القلق فالطريق مازال طويلا، ولدينا فرصة لإصلاح الأمر، فنحن ريال مدريد ونستطيع تعديل كل شيء".
وتابع "لا أحب التحدث عن التحكيم السيئ، لأن الأمر لن يتغير كثيرا، ولكن علينا الآن طي هذه الصفحة والبحث عن بداية جديدة، فلا يمكن للملكي أن يخسر النقاط على أرضه، حتى التعادل لم يكن مقبولا".
وأضاف "الفريق متحد أكثر من أي وقت ونبحث عن إيقاف نزيف النقاط، كما أننا لسنا بحاجة لمهاجم جديد".
واختتم "علينا الآن بمراجعة أنفسنا والبحث عن موطن الخطأ والتركيز على تصحيحه، فنحن لسنا قلقين ونعرف جيداً أن الفريق قادر على قلب الطاولة والعودة للصدارة".
وخسر الملكي للمرة الأولى منذ الكلاسيكو في أبريل الماضي أمام ريال بيتيس في "سانتياجو برنابيو" بهدف نظيف ليبقى في المركز السابع برصيد 8 نقاط وبفارق 7 نقاط كاملة عن برشلونة المتصدر.

من جهته، أكد مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو، أهمية التحلي بالهدوء والطمأنينة.
وقال بوتراجينيو "لقد سيطرنا على مجريات اللقاء بشكل واضح، ولعبنا بشكل جيد"، مبينا أن الملكي كان يستحق تحقيق نتيجة أفضل.

ويرى المسؤول المدريدي، أن الميرينجي كان في حاجة لتسجيل هدف، ولكن الحظ لم يحالفه، ولم تكن تسديدات لاعبيه موفقة، كما أشاد بلاعبي بيتيس ومدربهم كيكي سيتيين.
وحول مواجهة ألافيس في الجولة المقبلة من الليجا، أشار بوتراجينيو "لا توجد راحة هنا. السبت سنلعب في فيتوريا، بعدها سنلعب في دوري الأبطال".
وأضاف أن إصابة البرازيلي مارسيلو تمثل نبأ سيئا للريال، وتابع "سنرى ما سيقوله الأطباء، ولكننا ريال مدريد سنشكل فريقا قويا للفوز في فيتوريا. يجب أن نتحلى بالهدوء والطمأنينة".

ومن جهته، أبرز المدير الفني لفريق ريال بيتيس، كيكي سيتيين، سعادة فريقه بتجاوز ريال مدريد، على ملعب سانتياجو بيرنابو، مؤكدا أن هذا الفوز له "مذاق مختلف".
وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة، قال سيتيين إن "هذا الفوز يعني أشياء كثيرة.. فهو يعطينا جميعا دفعة كبيرة على مستوى الثقة.. إنها ثلاث نقاط ثمينة ولها مذاق مختلف".
وأوضح "يجب أن تعاني من أجل الفوز في سانتياجو بيرنابيو، وعلى فريق بحجم ريال مدريد، يجب أن يكون الحظ حليفك، لكن عليك أيضا أن تعلم أن الخصم لديه نقاط ضعف وأنه يمكنك خلق الفرص وإحداث الضرر".