+A
A-

إصابة لا تستدعي القلق

قلل مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، من المخاوف بشأن تعرض لاعب وسطه الألماني إلكاي جوندوجان، للإصابة، خلال مباراة الفريق أمام وست بروميتش ألبيون (2-1) في الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وسقط جوندوجان خلال التحام قوي بعد مرور ساعة من المباراة التي كانت الأولى للاعب الألماني في التشكيلة الأساسية بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي ضد واتفورد قبل 9 أشهر.
لكن جوارديولا أكد أن المؤشرات الاولية لا تستدعي القلق، وقال في تصريحات نقلها موقع مانشستر سيتي الإلكتروني "لقد كان موقفا صعبا بالنسبة له، لكني أعتقد أنه سيكون بخير، لديه مشكلة صغيرة في الركبة، ليست مثل الإصابة الماضية، لا أعتقد أنها خطيرة".
وأسفرت قرعة الدور ثمن النهائي عن مواجهة سيتي مع ضيفه وولفرهامبتون، وعن ذلك قال "بيب" "أخيراً سنخوض مباراة في ملعبنا، منذ أن عملت هنا لم تسفر القرعة عن مواجهة على أرضنا، ولذلك أشكر الذين أجروا هذه القرعة".
وحول مباراة وست بروميتش عقب: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد جداً في الشوط الأول، وكان يجب أن ننهي الشوط بهدفين أو ثلاثة بناء على الفرص التي صنعناها، ولكن في الشوط الثاني كنا تحت الضغط لأنه عندما تواجه ركلات ثابتة أو ركنية ضد وست بروميتش يكون الأمر صعباً، إنهم رائعون في هذه المواقف، وكان من الممكن أن يسجلوا ثانية ونخسر المباراة".
وتابع "يكاد يكون من المستحيل ألا تستقبل هدفا من مثل هذه المواقف ضد هذا الفريق، وفي الشوط الثاني لم تكن تمريراتنا دقيقة".
وختم "لقد كانت مباراة صعبة خارج ملعبنا ضد وست بروميتش، يلعبون بالفريق الأول، ولكننا سعداء بالفوز جداً والآن سنخوض المواجهة التالية في ملعبنا، سوف نحترم وولفرهامبتون، ولدينا تجربة من خلال مواجهة هدرسفيلد في الموسم الماضي".