+A
A-

اقفال المزاد الالكتروني الخامس بدخل بلغ 94,180 دينار

أقفل مساء اليوم المزاد الإلكتروني الخامس في مملكة البحرين على الأرقام المميزة للوحات السيارات الخاصة من الفئة الجديدة، الذي نظمته شركة "مزاد" بالتعاون مع "العربية للمزادات"، والذي شمل المزايدة على 30 رقماً مميزاً.

وكشف السيد طلال عارف العريفي الرئيس التنفيذي لشركة مزاد أن إجمالي دخل المزاد بلغ 94,180 دينار بحريني، فيما بلغ إجمالي عدد المزايدات 1,727. في حين بلغ إجمالي عدد المزايدين 66 مزايداً، وإجمالي عدد المتابعين 4,521 متابعاً.

وقال إن مجموع ما تم تحصيله من المزادات الإلكترونية والتي تم تنظيمها في فترات متقاربة، بالإضافة إلى البيع المباشر للأرقام بأسعار ثابتة بلغ 792,680 دينار من جراء بيع 1567 رقم، مما يعكس النجاح الكبير الذي حققته المزادات الإلكترونية والبيع المباشر للأرقام.

ومن جانبه قال السيد عبدالله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للإمارات للمزادات، إن نجاح المزاد الخامس الذي نظمته "مزاد" بالتعاون مع "العربية للمزادات" يعكس مستوى نشاط سوق المزادات في البحرين واهتمام شريحة واسعة من المجتمع بالمزادات العلنية والإلكترونية، كما يعكس ثقة الجمهور المتنامية بنشاط الشركتين.

وأكد المناعي أن "العربية للمزادات" تحرص في إطار شراكتها البناءة مع "مزاد" على مواصلة تنظيم المزادات وفق أعلى المعايير العالمية المتبعة في هذا المجال وبما يضمن تحقيق مزيد من النجاحات في الفعاليات المقبلة، وذلك بالاستفادة من خبرة الشركة التي تزيد على 14 سنة في تنظيم وإدارة المزادات وتقديم خدمات رائدة ومبتكرة تفوق توقعات ومتطلبات الجهات الرسمية ورغبات جمهور المتعاملين.

هذا وتابع المزادات الإلكترونية الخمس الأخيرة عبر تطبيق "العربية للمزادات" على الهواتف الذكية وموقعها الإلكتروني 19,952 متابع، وسجلت المزادات الإلكترونية أكثر من 17,600 مزايدة من أكثر من 600 مزايد.

وتعمل شركة "مزاد" إحدى الشركات المنضوية تحت مظلة شركة البحرين القابضة "ممتلكات" ومنذ تأسيسها على تنظيم المزادات العلنية والإلكترونية بالتعاون مع "العربية للمزادات"، حيث أجرت أول مزاد علني في مملكة البحرين لأرقام السيارات المميزة في شهر أبريل من العام الجاري وتلي ذلك تنظيم ثلاثة مزادات أخرى حققت جميعها نجاحات لافتة.

وتواصل شركة "مزاد" إتاحة الفرصة أمام جميع الراغبين في اقتناء المميز من أرقام لوحات السيارات الخاصة بالتعاون مع "العربية للمزادات" عبر طرح الأرقام المميزة بأسعار ثابتة حتى نفاذ الأرقام المطروحة، وذلك عبر الموقع الإلكتروني لـ"العربية للمزادات (www.arabian.auction) أو التطبيق الخاص على الهواتف الذكية .