+A
A-

الزياني يجتمع بتمكين

إجتمع وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني في مكتبه صباح اليوم بالرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" الدكتور ابراهيم جناحي، وذلك بحضور وكيل الوزارة لشئون الصناعة السيد أسامة محمد العُريّض، والرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، وعددٍ من المسئولين بكلا الجانبين.

وقد تم خلال الإجتماع استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات والقضايا ذات الإهتمام المشترك، والمبادرات التي يقوم بها الطرفان لتنفيذ إستراتيجيات الحكومة الموقرة في كل ما من شأنه الإرتقاء بالإقتصاد الوطني وتنمية القوى البشرية والخدمات الموجهة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين بشكل خاص، بما يحقق الطموحات المشتركة بين الجانبين.

وفي هذا الصدد ثمن الوزير كافة الجهود التي تبذلها "تمكين" وكافة الجهات الحكومية والخاصة ذات الصلة بتوجهات وإجراءات وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ودورها في تعزيز دور الوزارة بما يخدم الصالح العام.

ومن جهته أبدى الرئيس التنفيذي لـ"تمكين" الدكتور ابراهيم جناحي تقديره الكبير لجهود وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ودعمها ومساندتها لكافة المبادرات والبرامج التي تطرحها تمكين والتي تصب في نهايتها في تنمية العنصر البشري في مملكة البحرين وبما يحقق رؤية البحرين الاقتصادية 2030.